محرر UPDF أفضل محرر PDF باستخدام الذكاء الاصطناعي عليك تجربته

كثيراً ما كنا نبحث عن برامج أو تطبيقات أو أدوات لتحرير ملفات PDF وخاصة التي تدعم اللغة العربية، لإدخال تعديلات ضرورية كتغيير كلمة أو حذفها أو إضافة أي تعديلات. إلا أن الأمر كان صعباً جداً، فليس هناك تطبيق مثالي يقوم بكل ما نريده. لكن هذا أصبح من الماضي، ولم يعد هناك أي مشكلة أو حيرة في هذا الأمر، خاصة بعد تجربة تطبيق UPDF متعدد الاستخدامات الذي يقوم بكل شيء تريده منه، تحدثنا عنه بالتفصيل في مقال مميز، هذا الرابط. والأمر المثير، أنه أصبح الآن أكثر قوة ومدعوماً بالذكاء الاصطناعي، الذي سهل الكثير من الأمور. تعرف على محرر UPDF وعلى أهم 6 أسباب مثيرة للإعجاب تجعله أفضل بديل لتحرير ملفات PDF.

من iPhoneIslam.com، رسم ترويجي لمحرر UPDF PDF يضم شاشات متعددة للتطبيق تعرض تحرير النص وأدوات الإبداع وإدارة المستندات.


محرر UPDF أصبح مدعوماً بالذكاء الاصطناعي

من iPhoneIslam.com، شاب يرتدي سماعة الواقع الافتراضي ويقف أمام شاشة رقمية ملونة تعرض معلومات حول الواقع الافتراضي وتقنيات الذكاء الاصطناعي.

أصبح الذكاء الاصطناعي جزءاً مهماً في مختلف التطبيقات، فهو يوفر الكثير من الجهد للمستخدم، ويمده بما يريد ويقوم بأعمال أخرى في ثوان معدودة، ومحرر UPDF ليس استثناء، فمن خلال دعم الذكاء الاصطناعي أصبح يقدم ميزات مثيرة ومهمة مثل:

ميزة الملخص: حيث تتيح لك هذه الميزة استيعاب وفهم محتوى مئات الصفحات في وقت قصير جدًا. حيث تقوم بتلخيص المحتوى الرئيسي والأفكار الأساسية للملف بطريقة مركزة ومختصرة. وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد اللازمين لقراءة الملف بأكمله، ويساعدك على فهم النقاط الأساسية بسرعة وسهولة.

الترجمة: كذلك يمكنه ترجمة ملفات PDF إلى لغات مختلفة، مما يسهل عليك فهم المحتوى بشكل أعمق.

ميزة شرح ملف PDF، من خلال تقديم شرح وافٍ لكل جزء من الملف، حيث يتم توفير معلومات إضافية ومفصلة حول المفاهيم والمصطلحات الواردة فيه.

ميزة الدردشة بالذكاء الاصطناعي AI Chat: حيث يمكنك الحصول على إجابات لجميع أسئلتك المتعلقة بالملف. يمكنك طرح أي سؤال أو استفسار، وستحصل على إجابة مفصلة ودقيقة. وستكون هذه الميزة متاحة على الإنترنت قريبًا في شهر مارس، لسهولة الوصول إليها والاستفادة منها بشكل أكبر.


أدوات تحرير PDF احترافية

من iPhoneIslam.com، شبكة من الأيقونات تمثل أدوات PDF المتنوعة باللغتين الإنجليزية والعربية، بما في ذلك محرر UPDF والتحويل ووظائف التعرف الضوئي على الحروف المدعومة بالذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناع)

من خلال تطبيق UPDF يمكنك تحرير جميع العناصر في ملفات PDF مثل النصوص والصور والروابط والعناوين والهوامش العلوية والسفلية والحواشي وإضافة توقيعًا رقميًا، وكذلك التعديل على حجم الصفحة.

كذلك يمكنك من خلال أداة تحرير PDF الاحترافية إنشاء نماذج PDF بحقول مختلفة قابلة للملء، كما يمكنك إضافة توقيعك الرقمي لتوثيق الملف وإضفاء الطابع الرسمي عليه.

كذلك يمكنك إضافة تعليقات وملاحظات على ملف PDF مثل التحديد والتضليل والشطب والملصقات والختم والأشكال وغيرها، مما يساعد على توضيح وتفسير المحتوى بشكل أفضل.

كذلك حماية ملف PDF بكلمة مرور أو حذف المعلومات الحساسة عن طريق التشويش أو إضافة علامات مائية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية والطبع والنشر، وغير ذلك. كل ذلك بدون تعقيدات وبسرعة.

بشكل عام، تعتبر هذه أداة تحرير ملفات PDF شاملة واحترافية، حيث توفر لك جميع الأدوات والميزات اللازمة لتحرير وتعديل وتخصيص ملفات PDF بكل سهولة، فهي تلبي جميع احتياجاتك في هذا المجال.


الترخيص والتوافر

من iPhoneIslam.com، أجهزة رقمية تعرض وسائط متنوعة: مدونة سفر، وبرنامج تعليمي لرسوم توضيحية للزهور، ومقالة تاريخية عن روما، وكتاب إلكتروني عن الطبيعة معزز بالذكاء الاصطناعي.

بامتلاكك ترخيصًا واحدًا لهذا البرنامج، يمكنك استخدامه في نفس الوقت على 4 أجهزة مختلفة وبأنظمة تشغيل مختلفة في نفس الوقت، بما في ذلك: الويندوز، و macOS و iOS و نظام الأندرويد. مما يجعل من السهل الوصول إلى البرنامج واستخدامه في أي مكان وعلى أي جهاز تمتلكه، دون الحاجة إلى شراء تراخيص إضافية.


تحديثات منتظمة

برنامج UPDF يتلقى تحديثات بانتظام، وهذه التحديثات تأتي محملة بميزات جديدة وتحسينات تحسينات بشكل دوري، تقريبًا كل أسبوع. وهذا يعني أن فريق تطوير UPDF يعمل باستمرار على تحسين المنتج وإضافة ميزات جديدة بناءً على ملاحظات وتعليقات المستخدمين. فالتحديثات الأسبوعية تضمن أن المستخدمين يحصلون دائمًا على أحدث الميزات والإصلاحات والتحسينات، مما يجعل تجربتهم مع البرنامج أفضل وأكثر سلاسة باستمرار.

وهذه الوتيرة السريعة للتحديثات تظهر التزام الشركة بتطوير UPDF وتحسينه بشكل مستمر، وهو أمر يقدره معظم المستخدمين ويعزز ولاءهم للبرنامج.


الدعم الكامل والسريع للعملاء

من iPhoneIslam.com، منظر علوي لجهاز لوحي يعرض مقالة من "عالم جديد" على مكتب أبيض، محاطًا بلوحة مفاتيح وماوس وأوراق نبات خضراء. تعرض الشاشة أيضًا واجهة محرر UPDF

كما أنه يوجد دعم فني سريع الاستجابة متاح للعملاء لمساعدتهم في كل شيء حول استخدام برنامج UPDF، يقدم الاستفسارات وحلول المشاكل التي يواجهها المستخدمون. وخدمة الدعم الفني هذه متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، هدفها الأساسي أن يتم استخدام برنامج UPDF بشكل صحيح وحل أي مشاكل أو استفسارات حوله.

لذلك فهذا يوفر للمستخدمين راحة البال بمعرفة أن هناك دعمًا فنيًا مستجيبًا ومتاحًا معظم أيام الأسبوع وطوال ساعات اليوم لمساعدتهم في التغلب على أي تحديات قد تواجههم أثناء استخدام البرنامج. وهذا يعزز تجربة المستخدم ويضمن استخدام البرنامج بكفاءة.


التكلفة الفعالة

يأتي برنامج UPDF لتحرير ملفات PDF بسعر معقول وميسور التكلفة مقارنةً بالبرامج المنافسة، فسعره يعادل ربع سعر برنامج أدوبي أكروبات Adobe Acrobat، أو فقط نصف سعر البرامج المنافسة الأخرى المتخصصة في تحرير ملفات PDF.

وبالرغم من هذا السعر المعقول، إلا أن UPDF متوافق، ويعمل على جميع أنظمة التشغيل والمنصات المختلفة مثل ويندوز وماك والآي-فون والأندرويد وغيرها، بخلاف العديد من برامج تحرير ملفات PDF المنافسة التي تبيع إصدارات منفصلة لكل منصة، بمعنى أنك تضطر لشراء نسخة للويندوز ونسخة أخرى للماك وهكذا.

لذلك فإن UPDF يوفر حلاً شاملاً وفعالاً من حيث التكلفة لتحرير ملفات PDF على جميع المنصات بسعر معقول جدًا مقارنة بالبرامج المنافسة الأخرى في هذا المجال.


خصم خاص

إذا كنت تستخدم النسخة المجانية، فإننا ننصحك بالترقية إلى UPDF برو لفتح جميع إمكانيات البرنامج الكاملة. حيث إن النسخة المجانية محدودة الميزات مقارنة بالنسخة المدفوعة.

يقدم UPDF أيضًا خصمًا كبيرًا بنسبة 63٪ على UPDF برو مع إضافة الذكاء الاصطناعي. هذا يجعل الحصول على النسخة الكاملة بميزات الذكاء الاصطناعي بسعر مميز للغاية مع ضمان استرداد أموالك خلال 30 يومًا، مما يعني أنه يمكنك تجربة البرنامج لمدة شهر كامل وإذا لم تكن راضيًا، يمكنك استرداد المبلغ بأكمله.

يمكنك الحصول على الخصم عبر هذا الرابط

هذا المقال برعاية UPDF


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر