[669] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

ظلت آبل لسنوات تمنع التطبيقات التي تحاكي منصات الألعاب، الآن نقدم لك دلتا. أيضاً، تطبيق ترجمة عبر الذكاء الاصطناعي مدهش. وتطبيق لاستعادة اللحظات التي قضيتها مع أجهزتك من آبل، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,900,122 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Delta – Game Emulator

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لجهاز iPhone يعرض واجهات محاكاة متنوعة لتشغيل ألعاب الفيديو الكلاسيكية، مع عناصر تحكم في اللعبة على الشاشة.

قررنا عدم نشر مقال اختيارات الأسبوع، إلا إذا كان لدينا تطبيقات جيدة. وهذا التطبيق هو السبب في نشر المقال هذا الأسبوع. هذا التطبيق هو حديث المدينة، فبعد أن ظلت آبل لسنوات تمنع التطبيقات التي تحاكي منصات الألعاب، الآن أصبحت آبل تسمح ورسمياً بهذه النوعية من التطبيقات، الآن كل عشاق منصات الألعاب القديمة مثل جيم بوي، ونينتيندو، وغيرها، لديهم فرصة للعب هذه الألعاب ومجاناً. فقط حمل التطبيق، نزل اللعبة من أي موقع فيه ROMS، مثل هذا الموقع، وفقط أضف ملف اللعبة إلى المحاكي لتلعبها فوراً، لو أردت مقال شرح كامل لهذا التطبيق أبلغنا في التعليقات.

‎Delta - Game Emulator (مجاني, App Store) →


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق DeepL Translate

من iPhoneIslam.com، رسم ترويجي لـ Deepl، يُظهره باعتباره المترجم الأكثر دقة في العالم والذي يتميز بواجهة iPhone Islam ويدعي تمكين الملايين في أكثر من 30 لغة.

الترجمة عبر الذكاء الاصطناعي مدهشة، لكن للأسف معظم تطبيقات الذكاء الاصطناعي غير مخصصة للترجمة، لذلك هذا التطبيق هو الحل! يمكن لهذا التطبيق ترجمة النصوص، والكلام، والصور، وحتى الملفات إلى أكثر من 30 لغة منها العربية! ببساطة، اكتب ما تريد ترجمته أو قم بإخراج صورة له، أو حتى قل ما تريد ترجمته، وسيقوم التطبيق بالباقي. يتفوق هذا التطبيق على غيره من التطبيقات بجودة عالية في الترجمات. كما يحتوي على قاموس يساعدك على فهم كيفية استخدام الكلمات في سياقات مختلفة. إضافة إلى ذلك، يحفظ التطبيق تاريخ الترجمات الخاصة بك، حتى يسهل عليك إعادة استخدامها في المستقبل. حمِّل هذا التطبيق الآن وابدأ في كسر حواجز اللغة!

‎DeepL Translate (مجاني, App Store) →


3- تطبيق WannaCook – أطبخ ايه

من iPhoneIslam.com، ثلاث شاشات للهواتف الذكية تعرض تطبيق "Wanna Cook"، وتعرض ميزات مثل تصفح الوصفات حسب الفئة، والبحث عن نوع المطبخ، وحفظ الوصفات المفضلة، مما يجعله أحد التطبيقات المفيدة على آي.

هل تحب الطبخ، ولكنك في بعض الأحيان لا تستطيع أن تقرر ماذا تطبخ؟ هذا التطبيق سيكون الحل المثالي لك! يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في اختيار وصفة طهي مناسبة باستخدام المكونات المتوفرة لديك في المطبخ. فقط قم بإدخال المكونات التي لديك، وسوف يقدم لك التطبيق قائمة بالوصفات التي يمكن طهيها. وأفضل جزء هو أنه يحتوى على أكثر من 15,000 وصفة! كما يمكنك حفظ الوصفات التى تعجبك لتجربتها في وقت لاحق. إذا كان لديك حساب على فيسبوك، جوجل أو آبل، يمكن استخدامه بسهولة لإعداد حساب على التطبيق. فلا تضيع الفرصة، قم بتحميل هذا التطبيق الرائع الآن وابدأ في استغلال مجموعة متنوعة من المكونات في مطبخك!

‎WannaCook - أطبخ ايه (مجاني, App Store) →


4- تطبيق iStory – your device timeline

من iPhoneIslam.com، ثلاثة آي فون إسلام يعرضون واجهات تطبيقات مفيدة ل

هل ترغب في العودة بالذكريات واستعادة اللحظات التي قضيتها مع أجهزتك من آبل؟ جرب هذا التطبيق الرائع! يوفر لك هذا التطبيق تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكنك من استعراض جميع الأجهزة التي استخدمتها والصور التي التقطتها. يظهر لك هذا التطبيق تاريخ كل صورة قمت بالتقاطها، وأفضل جزء هو أنه ينظم صورك بناءً على الجهاز الذي استخدمته لالتقاط الصورة! لديك إحصائيات عن كل جهاز استخدمته والصور التي التقطت به. المفضل لدي هو إمكانية تحويل مسار استخدام أجهزتك إلى رسوم بيانية تستطيع مشاركتها مع أصدقائك. ولا داعي للقلق حول خصوصية بياناتك، فالتطبيق آمن ولا يجمع أية معلومات عنك

‎iStory - your device timeline (مجاني, App Store) →


5- تطبيق Top Box – App locker

من iPhoneIslam.com، ثلاث شاشات للهواتف الذكية تعرض ميزات تطبيق الأمان: "سهل الاستخدام"، و"تطبيقات القفل"، و"الوضع المتعدد"، وتعرض كل منها خيارات مختلفة لحماية التطبيقات، بما في ذلك وضع محاكي لعبة Delta.

يسمح لك هذا التطبيق بالاستخدام الآمن لهاتفك دون القلق من تسرب معلوماتك الشخصية. يتيح لك تأمين التطبيقات بسهولة وفورية، وأحد أبرز مزاياه هو قفل التطبيق، حيث يضمن ألا يتم الوصول إلى المحتوى الحساس في التطبيقات. والأجمل من ذلك، يحتوي على ميزة ضد الحذف، لذا لا داعى للقلق بشأن فقدان البيانات بسبب حذف عرضي. نعم، كل هذه المزايا في تطبيق واحد!

‎Top Box - App locker (مجاني+, App Store) →


6- تطبيق AI Remover – Object Removal

من iPhoneIslam.com، ثلاث لوحات توضح ميزات تطبيق إزالة الأشخاص والأشياء وتحسين جودة الصورة، كل منها مع أمثلة "قبل" و"بعد".

هذا التطبيق استخدمه كثيراً مؤخراً! يمكن لهذا التطبيق المدهش إزالة أي شيء لا ترغب فيه من صورك بنقرة واحدة فقط، سواء كانت علامات مائية، أو نصوص، أو حتى الأشخاص الغير مرغوب فيهم. وأفضل جزء هو أن التطبيق يعمل ذلك كله تلقائيًا باستخدام الذكاء الصناعي. ليس هذا فحسب، بل يحتوى التطبيق على العديد من المزايا الأخرى مثل تحسين جودة الصورة، وإضافة الماسكات على الوجه، والفلاتر الممتعة. سارع في تحميل هذا التطبيق، فهو مجاني تمامًا وسيرفع من جودة صورك إلى مستوى آخر!

‎AI Remover - Object Removal (مجاني, App Store) →


7- لعبة Call of Duty®: Warzone™ Mobile

هل تبحث عن تجربة لعب مثيرة ومليئة بالإثارة؟ هذا التطبيق هو الحل! يقدم لك هذا التطبيق تجربة فريدة من نوعها في ألعاب الهاتف المحمول، حيث يمكنك الغوص في عالم مليء بالأكشن والمغامرات. يتميز التطبيق برسومات حقيقية وأسلحة متنوعة تجعلك تشعر كأنك في ساحة المعركة الحقيقية. بإمكانك استكشاف خرائط مختلفة وخوض معارك شديدة الإثارة. أفضل جزء هو أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك، وتجربة المتعة والتحدي معًا. كما يسمح لك التطبيق بتخصيص أسلحتك حسب أسلوب لعبك. إذا كنت تستمتع بألعاب الفيديو المثيرة، فستحب هذا التطبيق!

‎Call of Duty®: Warzone™ Mobile (مجاني+, App Store) →


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech (مجاني+, App Store) →


إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s