كيف هيمنت أبل على صناعة الإعلانات الرقمية

يبدو أن أبل تعمل على توسيع نظامها الإعلاني على أجهزتها الذكية بالتوازي مع طرح ميزة شفافية تتبع التطبيقات App Tracking Transparency) ATT) والتي من شأنها أن تقلل من كفاءة الإعلانات الخاصة بالمنافسين لأنهم خسرو المعلومات التي يتم جمعها من التطبيقات الأخرى، وقد يعتقد الكثير أن الميزة الجديدة لحماية الخصوصية هي لمصلحة المستخدم فقط لكن هناك جانب آخر من القصة وهو أن أبل قد خصصت شبكة الإعلانات الخاصة بها لتتوافق مع سياسة الخصوصية الجديدة وهذا سوف يساعدها الفترة القادمة أن تُزيح فيسبوك وجوجل وتهيمن على صناعة الإعلانات الرقمية.


أكمل قراءة الموضوع: كيف هيمنت أبل على صناعة الإعلانات الرقمية



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر