[390] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,524,228 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Color Accent

حتى تقوم بصنع صورة مميزة وغير تقليدية هناك عدة مؤثرات يمكنك استخدامها، و أحد هذه المؤثرات هو إبراز لون واحد او عدة الوان في الصورة مع بقاء باقي ألوان الصورة باهتة أما أن تكون بالأبيض والأسود، وهناك عدة تطبيقات تقوم بهذا بالفعل، لكن هذا التطبيق يقدم لك واجهة سهلة جداً ونتائج مثالية، إتقان هذا الفن ليس سهل، لكن مع استخدامك تطبيق Color Accent سوف يكون الأمر بسيط والنتيجة مبهرة.

Color Accent
مجاني
المطور
205L Studio
الحجم 78.8 ميجا
الإصدار 3.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Coursera

تطبيق يجب أن يكون على هاتف أي شخص في العالم فهو أشبه بصندوق عجائب تخرج منه من المعرفة. تطبيق كورسيرا من أشهر التطبيقات في العالم لتقديم دورات تعليمية مجانية في شتى مجالات العلم المختلفة ومن أرقى الجامعات في العالم، فهو عبارة عن مجتمع معرفي عالمي ليتيح لكل شخص في العالم التعلم بدون مقابل. تطبيق مجاني ويونيفرسال..

Coursera: Top online courses
مجاني
المطور
Coursera
الحجم 115.8 ميجا
الإصدار 2.6.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – تطبيق 15Seconds

كنا في انتظار أن يصبح هذا التطبيق مجانيK وها هو اخيراً اصبح مجاني، هذا التطبيق يقوم بصنع فيديوهات مدتها 15 ثانية باستخدام ثيمات في التطبيق، هذه الثيمات معدة بشكل أن تتوافق الموسيقي مع النص مع الصور التي سوف تضيفها من مجلد الصور. في النهاية النتيجة تكون فيديو احترافي من صورك مدته لا تزيد عن 15 ثانية.

15Seconds Photo Movie
مجاني
$1.99
المطور
Hotcakes Co., Ltd.
الحجم 179.0 ميجا
الإصدار 2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Wakie

ما هو شعورك لو أردت الاستيقاظ في وقت محدد في الصباح وعندما يحين الموعد جاءك اتصال هاتفي من شخص يعيش في الطرف الآخر من العالم ليوقظك ويتمنى لك صباح جميل، هذه هي فكرة هذا التطبيق العبقري والتي تتلخص بأنه عبارة عن منصة إجتماعية للمحادثات الهاتفية، يمكنك التواصل هاتفياً مع مستخدمي التطبيق حول العالم بشكل بسيط وهو تحديد الموضوع والوقت، مثل تعلم اللغة الإنجليزية، او الاستيقاظ في وقت معين، او سؤال شخص يعيش في بلد عن السياحة في بلده، كما يحوي التطبيق على قسم محادثة لتبادل الأفكار حول شتى المواضيع.

Wakie: Talk to People
مجاني
المطور
WAKIE
الحجم 125.1 ميجا
الإصدار 2.8.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق FollowMeter

هل تعتقد أنك شخص مشهور على إنستجرام؟ هذا التطبيق سيخبرك بهذه المعلومة وأكثر من ذلك فهو يحتوي على مقياس للشهرة كما أنه يقوم بتحليل كامل لحسابك من يقوم أكثر بعمل لايك وتعليقات من هو المتابع الصامت الذي لا يقوم بأي شيء كما يقوم باخبارك من قام بعمل عدم متابعة وحجب، التطبيق يقوم بتعليمك كيف تصبح مشهور على انستجرام وتنشر حسابك، مفيد للأشخاص الذين يديرون أعمال تجارية على الانستجرام إضافة للمستخدم العادي، التطبيق مجاني ولكن هناك بعض المميزات مدفوعة.

FollowMeter for Instagram
مجاني
المطور
BeakerApps
الحجم 11.4 ميجا
الإصدار 3.94
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Pacifica

عندما تحيط بك ضغوط الحياة من كل جانب أو تقيدك عن عمل واجباتك الحياتية تتمنى أن تنعزل وحيداً لتتنفس الصعداء قليلاً ويأخذك التفكير لأكثر أماكن سلام وطمأنينة كشاطئ البحر؛ ملاذ كل إنسان بحاجة لصفاء البال، ولكن ليس التواجد الفعلي شرط فهذا التطبيق وفر لك هذه الأجواء ولكن هذه ليس هدف التطبيق فحسب فهو تطبيق صحي يقوم بتخليصك من الضغط من خلال تمارين تنفس يومية من أجل إدخال أكبر كمية من الأوكسجين اللازم لعمل الدماغ بشكل جيد، كما وفر مسجل صوتي لتسجيل أفكارك دون تردد التي ترد في ذهنك لتتمكن من سماعها وتقييمها كل كانت سلبية أو إيجابية كما وفر مقياس المزاج والذي تقوم بإدخال حالتك المزاجية اليومية وأحاسيسك لمراقبة كيف تمر أيامك.

Pacifica for Stress & Anxiety
مجاني
المطور
Pacifica Labs Inc.
الحجم 130.2 ميجا
الإصدار 6.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Ghost Pop!

لعبة خفيفة ومسلية، عليك أن تسلك الطريق لكن كن حذر من الأشباح التي تحب الظلام لكن لا تخف مع مصباحك تستطيع ان تقضي على هذه الأشباح لتكمل طريقك. المؤثرات الصوتية والبصرية في اللعبة رائعة وتستحق التجربة.

Ghost Pop!
مجاني
المطور
PlaySide
الحجم 133.5 ميجا
الإصدار 1.04
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم 66.2 ميجا
الإصدار 6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2018. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , , , ,

The post [390] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة appeared first on آي-فون إسلام.



from آي-فون إسلام

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر