[299] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة لمحة:

Lamha

لعبة لمحة هى لعبة عربية تعتمد على التكفير والتركيز وقوة الملاحظة وهى عبارة عن لغز من عبارة واحدة وليكن “خشب” ثم يوجد 9 أحرف وعليك تكوين كلمات ذات صلة بالكلمة الأساسية لدينا “الخشب” فمثلاً تكون “رماد” أو “ورق” أو “شجر” وكلهم كلمات ذات صلة بالخشب وهكذا مما سيطور مهارة الربط في عقلك وقد تكتشف مهارات ومعلومات جديدة فهناك من لا يعرف مثلاً أن الورق يصنع من الأخشاب. وأن الأموال عادة تصنع من “القطن” وليس الورق. لعبة رائعة ومميزة.

تتوفر أيضاً اللعبة على أجهزة أندرويد وتجدها في هذا الرابط.

لمحة - لعبة تفكير وتركيز
مجاني
المطور
Anan Younis
الحجم 16.7 ميجا
الإصدار 1.16
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق ColorSnap:

هل واجهة صعوبة مسبقًا عند تصميم منزلك أو عند تأثيثه؟ أو هل واجهت صعوبة في تصميم موقعك الإلكتروني؟ هذا التطبيق مهم جدًا للمصممين أو غير المصممين، فهو سيساعدك في إختيار أفضل الألوان والتي ستتناسق مع مع بقية الألوان. فمثًلا لنفترض أنك ستقوم بطلاء جدران منزلك، فقط قم بتصوير الأثاث وسيقوم التطبيق بتحليل الصورة وإستخراج كل الألوان منها وإعطائك إسم اللون ورقمه الرمزي، ويقترح لك أن تتستخدم لون محدد في الطلاء. وحتى عند تصميم موقعك فقط إستخدم بعض الألوان التي لديك الآن وسيقوم التطبيق بتحليل الصورة وإقتراح ألوان مناسبة.

ColorSnap® Visualizer for iPhone
مجاني
المطور
The Sherwin-Williams Company
الحجم 30.2 ميجا
الإصدار 4.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق ALIVE:

ALIVE هو الوسيلة الأسهل والأسرع في صنع فيديوهات من خلال جمع الصور الخاصة بك أو الفيديوهات التي قمت بتصويرها أو حتى صنع فيديو جديد من خلال التطبيق. التطبيق يتيح لك إضافة فلاتر وصور وفيديوهات جاهزة ومؤثرات صوتية وحركية ونصوص رسومية جميلة. كل هذا بالإضافة الى المساحة المجانية التي يعطيها لك التطبيق لحفظ ما قمت بصنعه في السحابة الخاصة بهم.

ALIVE Video Editor & Cinematic Movie Maker for YouTube & iMovie
مجاني
المطور
ALIVE, Inc.
الحجم 51.8 ميجا
الإصدار 4.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Simpler Contacts Pro:

xxxx

تطبيق شهير لإدارة جهات الاتصال لديك فهو يمكنك من دمج المكرر وإنشاء مجموعات وإمكانية مشاركتها مع الآخرين. تستطيع تقسيم جهات الاتصال لعدة تصنيفات حيث يظهر لك المشتركين في نفس العمل أو حتى جهات الاتصال التي لا يوجد لها بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو اسم. تستطيع أخذ نسخة احتياطية من جهات الاتصال لديك وحفظها في أي مكان سواء خدمات سحابية كالدروب بوكس وجوجل أو إرسالها لنفسك بالبريد. التطبيق كذلك يأخذ نسخ احتياطية دورية من الأرقام لديك وبهذا تستطيع العودة إليهم في أي وقت. تطبيق مجاني لفترة محدودة وهو يعمل على الآي فون أو الآي باد.

Simpler Contacts Pro - Smart address book manager with groups, backup & duplicate cleanup
مجاني
$4.99
المطور
YT Development Ltd
الحجم 25.7 ميجا
الإصدار 7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Pix:

pix

تطبيق تصوير جديد من مايكروسوفت والذي قالت عنه “تطبيق Pix أفضل من تطبيق كاميرا أبل”، التطبيق رائع وتصميمه بسيط وفيه الكثير من المزايا. عندما تقوم بالتصوير فهمو يلتقط الكثير من الصور ثم يعرض لك أفضل صورة ويمسح الباقي من تلقاء نفسه وبدون أي مجهود إضافي للحفاظ على مساحة الجهاز، ومن المزايا الأخرى أيضا هي تمييز الوجوه وميزة الصور الحية و وميزة Hyperlapse التي تصور لك فيديو يعدد فريمات كثيره لتسمح لك التحم بسرعة الفيديو والحفاظ على جودته. أيضًا، التطبيق متوافق من تطبيق الصور الخاص بالنظام، أي يمكنك التحكم به كاملًا من خلال التطبيق.

Microsoft Pix
مجاني
المطور
Microsoft Corporation
الحجم 72.9 ميجا
الإصدار 1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Prosper Daily:

هل ما زلت تشكوا من ضياع أموالك كل شهر مع تطوّر كل هذه التكنولوجيا من حولنا؟ لابد وأن التقنيات الجديدة تساهم في حل مثل هذه المشكلة. هنالك العديد من تطبيقات متابعة المصروفات في متجر التطبيقات ولكن هذا التطبيق حقًا مميز وهو ما جلعنا نختاره لكم هذا الأسبوع. التطبيق يوّفر مزايا عديدة ومنها أنه يمكنك إضافة أكثر من حساب في التطبيق ومتابعة كل من هنا على حدى، ويوّفر لك التطبيقات تحليلات رسومية تسهل عليك معرفة كل ما تريد عن مصاريفك، هنالك الكثير من المزايا الأخرى في التطبيق التي لا يمكننا حصرها هنا.

Prosper Daily - Money Tracking, Free Credit Score & ID Protection
مجاني
المطور
BillGuard, Inc.
الحجم 39.0 ميجا
الإصدار 4.7.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق DataMan Next:

DataMan

تطبيق شهير لمتابعة استهلاك جهازك للإنترنت فهو يعطيك إحصائيات عن استهلاكك سواء الشبكة 3G/4G أو الواي فاي أيضاً. وتستطيع استخدام ويدجيت للمتابعة المستمرة. يمكنك إضافة حدود للاستهلاك الشهري “باقة” بحيث يصلك تنبيه قبل الوصول إليها وبهذا تتجنب إنقطاع الإنترنت المفاجئ أو دفع مبالغ إضافية في الفاتورة. تطبيق مميز يستحق التحميل.

DataMan Next - the simplest app to track your data usage
مجاني
المطور
Johnny Ixe
الحجم 1.0 ميجا
الإصدار 9.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم 13.6 ميجا
الإصدار 2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

هذا المقال [299] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



from آي-فون إسلام

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر