تسريب محتويات الايفون Air!

Icon

وأخيرًا انتقلت تسريبات الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش (الايفون Air) من مجرّد نماذج أوّلية إلى تسريبات واقعية للمحتويات الداخلية، فلقد استطاعت مدونة Apple Club أن تنشر صور يظهر فيها الموصّلات الكهربائية الداخلية للجهاز، بالإضافة إلى مداخل بطاقة SIM، وهذا يعزّز شائعات الايفون Air بما فيها وجود هذه النسخة بالأساس.



iPhone Air Leaks Flex Cable


الصور التي تم تسريبها تظهر موصّلات أزرار كتم وتغيير شدّة الصوت، كما أنها تظهر موصّلات زر تشغيل وإغلاق الايفون، والذي سيصبح موجود على الجانب الأيمن من الايفون، بدلًا من أعلى الجهاز.


التسريبات عرضت كذلك مدخل بطاقة SIM، التغييرات فيها إلى حد كبير غير ملحوظة، ولكن ما تشير إلى التسريبات هو أن الهاتف مازال في بداية مرحلة التسريبات، فحتّى بعض قطع مدخل الـ SIM كانت غير مطلية باللون الرمادي!


iPhone Air Leaks SIM Tray


الشائعات والتفاصيل حتّى الآن عن الايفون Air غير دقيقة، ولكن بشكل عام، الجهاز سيكون عبارة عن ايفون 6 بشاشة أكبر قد يصل مقاسها إلى 5.5 إنش، الهاتف قد سيحمل معالج A8 بتردد 2.0 جيجاهيرتز، البطارية في الجهاز ستكون حوالي 2,500 ميلي أمبير، والهاتف قد يكون بسمك أقل من الايفون 6، بحيث يصل إلى أقل من 6 ميليمتر.


حتّى الآن اسم الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش غير واضح، فقد تسمّيه Apple بالايفون Air، وقد تسميه الشركة بالايفون 6 الكبير… الاحتمالات لا تنته، ولكن ما يمكن تأكيده هو أن سيكون نسخة أخرى من الايفون 6، ولكن مع شاشة أكبر، وبعض الاختلافات البسيطة جدًا في التصميم.


هل تنوي شراء الايفون 6؟ أستشتري نسخة 4.7 إنش أم 5.5 إنش؟


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://ift.tt/1ox0kDs

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر