Apple ستطلق أفضل منتجاتها منذ 25 عامًا في 2014!

Icon

غدًا هو اليوم الأخير من النصف الأول من عام 2014، وحتّى الآن، لم تكشف Apple عن أي منتج جديد أو تطويرات كبيرة على أي من منتجاتها، فأكبر ما قامت به الشركة خلال هذه السنة هو تطوير الـ MacBook Air، وتحديث تطبيقات iWork، وإطلاق iOS 7.1، ولكن يبدو أن هذا الهدوء، هو هدوء ما قبل العاصفة، فالنصف الثاني من هذا العام سيكون مليء بالمنتجات الثورية والإبداعات غير المسبوقة!



Eddy Cue


خلال مقابلة إيدي كيو نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات في Apple في مؤتمر وملتقى Code، تم توجيه سؤال عن طبيعة عمل تيم كوك كقائد لشركة Apple… ردُ إيدي وضّح أن لتيم كوك صفات الدقّة، الرؤية، الاهتمام، والتركيز. وقبل سؤاله عن تأثير هذه الصفات على منتجات Apple، قال إيدي كيو جملة خطفت الاهتمام من الجميع، فلقد قال:


لاحقًا في هذا العام، سنعلن عن أفضل سلسلة منتجات رأيتها خلال الـ 25 سنة التي عملت بها في Apple“.


لتعرف ضخامة ما قاله إيدي كيو، يجب عليك أن تتخيّل سلسلة منتجات تفوق كلّ من الايباد، الايفون، الايبود، والأطنان من أجهزة الـ Mac التي استطاعت تغيير مجرى التكنولوجيا… وإن لم تلاحظ، إيدي كيو قال “سلسلة المنتجات” وليس منتج واحد فقط، فبرأيه، مختلف الفئات الجديدة، ومختلف التطويرات الكبيرة التي ستعلن عنها Apple في هذا العام ستكون ثورية بمعنى الكلمة.


شاهد لقطة حديث إيدي كيو عن منتجات Apple المستقبلية:



المنتجات الثورية التي ستكشف عنها Apple في هذا العام، ستعتمد كثيرًا على ما ستعلن عنه الشركة في مؤتمرها المقبل، مؤتمر WWDC 2014، حيث أنها ستعلن عن نظامي iOS 8 وOS X 10.10 (الذان سيعمل عليها الـ iWatch والـ MacBook الجديد كليًّا)، وقد تعلن الشركة عن أنظمة الـ Apple TV الجديدة، وقد تُرينا لمحات عن منتجاتها الثورية المستقبلية كالـ iWatch وغيرها…


ما رأيك بالجملة المحمّسة التي قالها إيدي كيو؟ هل جعلتك تتحمّس لرؤية هذه المنتجات التي ستعلن عنها الشركة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://ift.tt/1mP0VhX

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر