iOS 7.1.1 يحسّن أداء البطارية بـ 60%

Icon

نظام iOS 7.1.1 كان تحديثًا رائعًا لجميع مستخدمي الايفون 5s، فلقد حسّن هذا النظام سرعة حسّاس Touch ID فأصبح يعمل بمجرّدة لمسة بسيطة، وعلاوة، هو قام بتحسينات على الكيبورد جعلته أكثر استجابةً في حالات معيّنة، ولكن، تبيّن حديثًا أن نظام iOS 7.1.1 يحسّن أداء البطارية بشكل رهيب!



Battery Icon


في تجارب موقع ZDNet لأداء البطارية على مختلف أنظمة الـ iOS، تبيّن أن استعمال الايفون لمدة ست ساعات على أنظمة أقدم من iOS 7.0 تؤدي إلى خفض مستوى البطارية إلى 74%، وعند استعمال الايفون لنفس المدة بعد التحديث إلى نظام iOS 7.0 ينخفض متسوى البطارية بنفس نسبة الأنظمة الأسبق تقريبًا.


لكن، بعد التحديث إلى نظام iOS 7.1، تبيّن أن أداء البطارية انخفض كثيرًا جدًا، فاستعمال الجهاز لمدة ست ساعات جعل البطارية تنخفض إلى معدّل 48%، ولحسن الحظ، تم حل هذه المشكلة مع iOS 7.1.1.


عند استعمال الايفون على نظام iOS 7.1.1 لمدة ست ساعات، تبيّن أن البطارية لم تنخفض إلّا لمعدّل 76%، وهذا أفضل بكثير من أفضل ما وُجد مع الأنظمة الأقدم من iOS 7.0!


يجدر الإشارة أن لبعض المستخدمين حالات أخرى، حيث أنهم وجدوا أن لنظام iOS 7.1.1 بالذات تأثير سلبي على أداء البطارية، الاحتمال المتوقّع لهذا التأثير هو أن أجهزتهم تم في فترة من الفترات استخدامها بشكل خاطئ (كالجيلبريك أو التطبيقات المكرّكة…)، ولذلك، قد تساعدهم عمليّة ريستور نظيفة في حلّ هذه المشكلة.


بشكل عام، لجميع المستخدمين الآن القدرة على تحسين أداء البطارية بشكل كبير مع الخطوات التي نشرها أحد الخبراء الذين كانوا يعملون لدى Apple في السابق، يمكنك التعرّف على الخطوات من هنا.


هل قمت بالتحديث لنظام iOS 7.1.1؟ أوجدت أن البطارية بالفعل أصبح أداؤها أفضل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://ift.tt/1h0EeCg

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر