Apple تستحوذ على مدونة الديف تيم العربية

Icon

خبر أصبح علينا إخباره إيّاكم، هو سارّ لنا نحن أعضاء مدونة الديف تيم العربية، وكذلك هو لجميع متابعي هذه المدونة. بعد اجتماعات كثيرة مع مندوبي شركة Apple في الشرق الأوسط، توصّلنا إلى اتفاق بيننا وبين الشركة وهو أن يتم الاستحواذ على المدوّنة بمبلغ 320 ألف ريال سعودي، وهو ما يقارب 90 ألف دولار أمريكي.



Apple and iPhoneDevAr


لا يوجد الكثير مما نستطيع أن نقوله لكم، فعمليّة الاستحواذ ونقل الأموال لم تبدأ ولم تنته رسميًا، ولكن، ما يمكن أن نعلنه اليوم، هو أن السبب الذي جعل Apple تلتف إلينا بعيدًا عن الخيارات الأخرى التي كانت أمامها، هو الإخلاص لها ومعرفتنا تمامًا للقيم التي تسير عليها.


الفوائد التي تأملها Apple من مدونة الديف تيم العربية ستتركّز في أخذ معلومات عن ردود فعل زبائنها في العالم العربي نحو منتجاتها، وتحديد رغبات أغلبيّتهم للمنتجات المقبلة.


إحدى العقبات التي كانت على وشك أن تمنع Apple من الاستحواذ على مدوّنة الديف تيم العربية هو أننا فرضنا في الشروط أن نستمر في تقديم الأخبار لجميع متابعينا وألّا نعتمد فقط على التساؤل حول المنتجات المقبلة.


في بداية الحديث عن الاستحواذ، كنّا نطالب Apple بمبلغ 480 ألف ريال سعودي، ولكن بعد المفاوضات العدّة، انتهينا على مبلغ 320 ألف ريال سعودي.


الاستحواذات البسيطة التي أجرتها Apple في الآونة الأخيرة كانت تهدف لتعلم المزيد عن رغبات زبائن الشركة في المناطق التي لم تحظ باهتمامها منذ تأسيسها، أي العالم العربي، هذا يوضح تغيّر هذه السياسة وأن الشركة ستهتم أكثر بهذه المناطق منذ الآن.


Apple and iPhoneDevAr 2


بهذه المناسبة، يقول فيل شيلر رئيس التسويق في Apple، معلّقًا عن iPhoneDevAr:


“مدونة الديف تيم العربية خدمت متابعيها بمجهودات بنيت على المصداقية، الموثوقية وإثراء المحتوى العربي. لا يمكننا الانتظار حتّى نتعاون مع بعضنا البعض، لنكمل نجاحنا في تغيير العالم.”


الاستحواذ الرسمي بجميع عمليّاته سيتم غدًا في يوم 1 أبريل 2014، نتمنّى منكم المزيد من الدعم، ونراكم غدًا!


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://ift.tt/1jQOHH7

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر