رسميًا: الايفون 5s والايفون 5c في الوطن العربي في نوفمبر

وأخيرًا، بعد شهر من الكشف الرسمي لجهازي الايفون 5s والايفون 5c، شركة Apple أعلنت عن الموعد الرسمي لتوفّر هذان الجهازان في دول الوطن العربي. فوفقًا لبيان رسمي صدر عن الشركة، أجهزة الايفون الجديدة ستكون متوفّر في بعض الدول العربية بدءًا من يوم الجمعة 1 نوفمبر 2013.



iPhone 5s and iPhone 5c 2


في يوم الجمعة المصادف ليوم 1 نوفمبر، سوف يكون الايفون 5s والايفون 5c متوفّران في الوطن العربي، ولكن إلى حدّ ما وبشكل مخيّب للأمل، سيكونا متوفّران في الإمارات والسعودية. وهذا بجانب إطلاق الجهاز في 14 دولة أخرى منها الهند وماليزيا والمكسيك وتركيا.


على خلاف ما توقّعنا سابقًا، الايفون لن يتوفّر في الدول العربية بالدفّعة الثانية، فالدفّعة الثانية من جهازي الايفون 5s والايفون 5c ستكو مخصّصة لـ 25 دولة منها تايلاند وتايوان ونيوزيلاندا وفنلندا وبولندا.


جدير بالذكر أنه بما أن Apple ستطلق الايفون 5s والايفون 5c في الوطن العربي بدءًا من أول يوم من شهر نوفمبر، فإنه من المتوقّع وبشدّة أن تطلق الشركة أجهزة الايفون الجديدة في كامل دول الوطن العربي خلال شهر نوفمبر وبداية شهر ديسمبر.


بالرغم من أن الايفون 5s والايفون 5c لن يتوفّرا رسميًا في جميع الدول العربية في يوم 1 نوفمبر، فإن سعر الايفون في الدول العربية بشكل عام سينخفض كثيرًا، فإلى حدّ كبير، سعر جهازي الايفون 5s والـ 5c سيصبح قريب من السعر الرسمي، للعلم أن السعر الحالي للجهازين في الدول العربية يزيد عن السعر الرسمي بحوالي 24%!


يا ترى، هل سيكون من نصيبك الحصول على الايفون 5s أو الايفون 5c في يوم 1 نوفمبر؟ شاركنا برأيك حول هذا البيان الرسمي من Apple في قسم التعليقات في الأسفل.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/iphone-5s-and-5c-officially-rolling-out-to-the-middle-east-soon/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر