تطبيق Mailbox متوفر الآن للتحميل

Mailbox – هو واحد من التطبيقات التي كانت مُنتظرة بشكل كبير خلال الفترة السابقة، والذي يوفر تجربة رائعة لبريد “جيميل” على الآيفون بطريقة جميلة جداً وبسيطة نفس الوقت.
كما نعلم كلنا، تطبيق الجيميل الرائع Sparrow إستحوذت عليه جوجل مؤخراً وأصبح من غير المتوقع ان تقوم جوجل بتحديث التطبيق او تعديله للأفضل حتى تضمن بقاء تطبيق “جيميل” الأصلي في القمة، ولكن ها هو لنا بديل جديد يبدو لنا انه رائع ويستحق التجربة ويُدعى Mailbox.
التطبيق بكل بساطة، يتيح لك ترتيب الإيميلات الخاصة بك، فهو يقسم الرسائل الواردة إلى 3 أقسام، الأول للرسائل التي ترغب بالإحتفاظ بها في صندوق الرسائل والثاني للرسائل التي تود قرائتها لاحقاً، والثالث للرسائل التي تود التخلص منها بشكل كلي.
التطبيق مبني بشكل أساسي على الإيماءات وبعض اللمسات مثل التحريك يميناً ويساراً للقيام بشيء ما مع البريد الوارد، وعلى سبيل المثال ان كنت ترغب بأرشفة الإيميل حرك بشكل قصير إلى اليمين، وان كنت ترغب بحذف التطبيق حرك إلى اليسار بشكل طويل.

للأسف، بالرغم من توفر التطبيق على المتجر إلا كافة المُستخدمين بحاجة إلى حجز النسخة الخاصة بهم لذا ان كنت تود استعمال هذا التطبيق، فعليك الذهاب إلى موقع الشركة هنا وتسجيل رقمك في القائمة، ومن ثم سوف تصل لك رسالة على الهاتف الخاص بك برقم التاكيد، وفي التطبيق “اثناء التسجيل” عليك إدخال الرقم.
التحميل: Mailbox

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر