آبل تنشر إعلان ترويجي لبطارية آي-فون 15 بلس

مع اقتراب حلول السنة الميلادية الجديدة 2024، لم تضيع شركة آبل هذه الفرصة، بل إنها انتهزت هذه المناسبة لكي تروج لهاتف آي-فون 15 بلس. ذلك حيث إن آبل نشرت إعلاناً ترويجياً لعمر بطارية آي-فون 15 بلس من خلال قناتها الرسمية على منصة يوتيوب. ليس ذلك فقط، بل يروج لفكرة أن هاتف آي-فون 15 بلس هو الأفضل من بين الإصدارات الباقية من السلسلة نفسها من حيث العمر والكفاءة. تابع معنا هذا المقال، وسنشاركك التفاصيل كلها عن إعلان آبل الجديد وما هي الرسالة وراء هذا الإعلان الرسمي.

من iPhoneIslam.com، أبل، آيفون 13 بلس.

إعلان آبل الرسمي عن عمر بطارية آي-فون 15 بلس

قامت آبل بنشر إعلان ترويجي على قناة الشركة الرسمي على منصة اليوتيوب. الهدف الرئيسي من هذا الإعلان هو أن تظهر آبل مدى كفاءة بطارية هاتف آي-فون 15 بلس وعمرها الطويل.

الجدير بالذكر أن بطارية هاتف آي-فون 15 بلس بالفعل مثيرة للاهتمام، حيث إنها يمكنها الصمود معك لفترة تصل إلى 26 ساعة متواصلة في حالة تشغيل مقاطع الفيديو بدون تشغيل الإنترنت. علاوة على أن آبل أشارت أن البطارية يمكنها الصمود لمدة 20 ساعة في حالة تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. أما في حالة تشغيل المقاطع الصوتية فقط، فيمكن للبطارية أن تدوم حتى 100 ساعة!

دعني أذكرك أن بطارية آي-فون 15 بلس ليست الأولى التي تصل لهذه الكفاءة، بل أن بطارية آي-فون 14 بلس تمتلك نفس العمر والكفاءة. لكن هذه الإصدارات فقط هي التي تمتلك مثل هذه الكفاءة مقارنة بباقي الإصدارات. في السياق نفسه، يعتقد البعض أن آبل تريد إيصال فكرة معينة من هذا الإعلان وهي أن هاتف Plus هو الأقوى من بين الأربعة إصدارات آي-فون 15 من ناحية البطارية سواء عمرها أو كفاءتها.

بالإضافة على ذلك، يمتلك آي-فون 15 بلس الكثير من الميزات في التصميم. على سبيل المثال، يمتلك آي-فون 15 بلس معالج A16، شاشة تصل إلى 6.7 إنش، أما عن الكاميرا الخلفية فهي بدقة 48 ميجا بكسل. كما أنه يدعم شبكات الجيل الخامس 5 G. أما عن السعر فهو 900 دولار أمريكي. لكن في الاتجاه المقابل، لا تدعم شاشة آي-فون 15 بلس معدل تحديث 120 هرتز.

من iPhoneIslam.com، مفتاح إضاءة على الحائط بجوار iPhone 15 Plus.


ما رأيك في إعلان آبل الترويجي؟ وما هو تقييمك لهاتف آي-فون 15 بلس وبطاريته؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

BGR



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

آبل تطلق تحديث 17.5.1 iOS و iPadOS 17.5.1

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أنت تسأل وآي-فون إسلام يجيب عن الآي فون 6s