Apple ستطلق الايفون 6 بشاشة أكبر وتصميم منحني

Icon

في تقرير من موقع Bloomberg، ذكر أن شركة Apple تخطط حاليًا لإطلاق نسختين من جهاز الايفون وكلاهما بشاشة منحنية، النسخة الأولى ستكون بشاشة ذات مقاس 4.7 إنش والثانية بمقاس 5.5 إنش، هذا أكبر بكثير من شاشة الايفون الحالية ذات مقاس 4 إنش، المقاييس الجديدة ستجعل حجم الايفون أقرب إلى الـ Galaxy S4 والـ Note 3.



iPhone 6 Curved

تصميم تخيلي للايفون من قبل Federico Ciccarese



نسختي الايفون اللتان قد تطلقهما Apple في العام المقبل ستكونا الجيل الجديد للايفون 5s والايفون 5c، وموعد الإطلاق غالبًا سيكون في شهر سبتمبر، أي بعد سنة من الايفون 5s والـ 5c.


معتمدًا على أشخاص مقرّبين من شركة Apple، التقرير يقول أن الايفون سيكون مغطّى بزجاج منحني حتّى الأطراف، وقد يحمل الايفون في العام المقبل حسّاس يتعرّف على قوّة اللمس ما إن كانت قويّة أو ضعيفة وسرعة اللمس ما إن كانت سريعة أم بطيئة.


بالنسبة للزجاج المنحني، فلـ Apple براءة اختراع به، وبالنسبة لتقنية التعرّف على قوّة وسرعة اللمس، كذلك لـ Apple براءة اختراع بها، وهذا بشكل أو بآخر قد يجعل الشائعة صحيحة، ولكنها غير متوقّعة على الإطلاق.


شركة Apple وباحتمال كبيرة سوف تطلق أجهزة الايفون المقبلة بشاشات أكبر، ولكن من غير المتوقّع أن يزيد مقاس الشاشة عن 4.7 إنش نظرًا أن الشركة لديها أولويّة إمكانية استخدام الايفون بيد واحدة وبسهولة.


شائعات قدوم الايفون بشاشة أكبر انتشرت كثيرًا، وهي أيضًا انتشرت للايفون 5s – الذي لم يحصل على شاشة أكبر -، بالطبع زيادة وتكاثف الشائعات حول موضوع واحد يجعلها أكثر مصداقيّة، ولكن ليس لحدّ نعلم أن شركة Apple لن تقوم به.


برأيك، هل ستطلق Apple الايفون 6 بشاشة أكبر وتصميم منحني؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/11/iphone-6-with-curved-display/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر