لا تحدّث إلى نظام iOS 7.0.3 إن كنت مهتم بالجيلبريك

Icon

أطلقت Apple اليوم نظام iOS 7.0.3، وكما هو معروف النظام أتى بأكثر من ميّزة جديدة وتحسين على الأداة، كما أنه أتى بإصلاحات مهمة على ثغرات النظام، ولهذا، لا ينصح التحديث إلى النظام الجديد في حال كنت مهتمًا بالجيلبريك الرسمي من فريق Evad3rs.



Cydia iOS 7 2


بما أن القاعدة الأساسية إن كنت تحبّ الجيلبريك هي أن لا تحدّث إلى آخر النظام، فالرجاء أن لا تحدّث لهذا النظام إن كنت تحب الجيلبريك!


الهاكر MuscleNerd أعلن رسميًا على التويتر وقال:


منتظري جيلبريك iOS 7 عليهم الابتعاد عن تحديث اليوم iOS 7.0.3. حتّى الآن لا يمكن تحديد ما إن كان يعطّل ويغلق ثغرات الجيلبريك المهمة.


بالعودة مرّة أخرى مع لعبة القط والفأر، الهاكر مؤخرًا أعلموا الجميع أنهم خطّطوا لكل شيء بخصوص الجيلبريك وأنهم حاليًا يطبّقونه ويحاولون تطبيقات برمجيّات الثغرات من أجل بدء عمليّة بناء الجيلبريك الحقيقي، ولكن القط Apple لا يريد الجيلبريك، ومع هذا التحديث يبدو أنه أغلق ثغرات مهمة كان فريق Evad3rs ينتظر إليها بشغف.


من الواضح جدًا الخوف الشديد على مطوّري الجيلبريك، ولكن نتمنّى حسن الحظ لهم، أي أن لا يغلق تحديث iOS 7.0.3 أي ثغرة مهمة في التوصل إلى الجيلبريك غير المقيّد.


في حال كنت غير مهتم بالجيلبريك، فبالطبع يمكنك التحديث إلى النظام الجديد بلا غلبة عن طريق التحديث الهوائي OTA.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/do-not-update-to-ios-7-0-3/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر