الجيلبريك غير المقيد لنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 سيتأخر؟

إن كنت تنتظر جيلبريك غير مقيد لنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، فإذًا يجب عليك الانتظار قليلًا حتّى تحصل على هذا الجيلبريك. فوفقًا للهاكرز الذين يعملون على هذا الجيلبريك، هم مازالوا يحتاجون إلى بعض الأشخاص المساعدين الذين لديهم أجهزة ايفون وايباد وايبود تاتش، وهذا لكي تجري عليها الاختبارات والتجارب والتأكد من أن الجيلبريك خالي من الأعطال.



iH8Sn0w


حديثًا، تبين أن الهاكر iH8Sn0w أيضًا هو يعمل على تطوير الجيلبريك غير المقيد المنتظر، فهو حاليًا يعطي تحديثات عن حالة الجيلبريك، وبالفعل كما وعد Winocm، الجيلبريك أصبح جاهز، ولكن مازال يحتاج الكثير من العمل حتّى يتم التخلص من الأخطاء البرمجية.


الهاكر iH8Sn0w يقول أن الخطوة المقبلة للجيلبريك ستكون إضافة برمجيّات ثابتة على محمّل الـ Kernal، وبعدا سيكون الجيلبريك غير المقيد متمّم لجميع الأجهزة.


أضاف الهاكر كذلك أنهم حصلوا حتّى الآن على جميع أجهزة معالج A4، بالإضافة إلى الايفون 4,1 والايفون 5,1 والايفون 5,2.


قال الهاكر iH8Sn0w أن الفريق المطوّر لجيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 عندما يقدّم معلومات عن الموعد التقديري لإطلاق الجيلبريك، فإنه لا يجب أن ننس أنه قد تواجههم تحديات جديدة، وقال أنهم لم يتمكنوا مؤخرًا من إطلاق الجيلبريك بنفس الموعد التقديريه الذي أعلنوا عنه، والذي كان “أسبوع أو أسبوعان…“.


بلا شك، الموعد المتبقي لإطلاق الجيلبريك يتلاشى شيئًا فشيئًا، ومن الواضح أن الهاكرز قاموا بأكثر مما سيفعلوه.


العمل الذي يقوم به الهاكرز كبير جدًا، فهم يقوموا بشيء فريق Evad3rs لم يقدّمه لنا خوفًا من خسارة جيلبريك iOS 7. أما هم، فهم سيقدّموا لنا جيلبريك من نوع آخر لا يعتمد على الثغرات المكتشفة سابقًا ولا يعتمد على سابق خطوات تطوير جيلبريك الأنظمة الأخرى من iOS 6، وهذا بالفعل شيء صعب جدًا، وهو حتّى أصعب من جيلبريك iOS 6 العادي.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/ios-6-jailbreak-wil-be-delayed/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر