شابة صينية تموت بسبب الايفون 5 وApple تحقق بالقضية

تقرير من الموقع الإخباري الصيني Xinhua Net يقول أن امرأة بعمر الـ 23 من شمال غرب الصين ماتت بسبب صعقة كهربائية بعدما قامت بالرد على مكالمة هاتفية بواسطة جهازها الايفون 5 بينما هو يشحن. Apple حاليًا تحقق بالقضية.



iPhone 5 Connector


الشابة الصينية التي اسمها Ma Ailun تعمل كمضيفة الطيران الجنوبي الصيني، وكان من المفترض أن تتزوج في الثامن من أغسطس الثامن القادم، لكن للأسف، وفقًا لأختها التي نشرت الخبر على مواقع الانترنت الإخبارية، Ma Ailun تكهربت وماتت بينما هي تجيب على مكالمة هاتفية بواسطة الايفون 5 في الأسبوع الماضي، في يوم 11 يوليو السابع الحالي.


شقيقة الضحية طلبت توضيح من شركة Apple على مواقع والإعلام الصيني يوم الأحد الماضي. ووفقًا لمعلومات نشرت بواسطة وكالة الأنباء Reuters، شركة Apple أرسلت هذه الرسالة لعائلة الضحية:


نحن حزينون جدًا لمعرفة هذا الحادث المأساوي، نحن نقدم تعازينا لعائلة Ma. سنقوم بالتحقيقات اللازمة وسنتعاون مع الهيئات المختصة بالقضية.


جدير بالذكر أن Ma Ailun قامت بالرد على المكالمة مباشرة بعدما كانت تستحم، هذا وفقًا لأعضاء آخرين من عائلة الضحية Ma.


أول ما ينظر في القضايا المشابهة لهذه هو الشاحن، وحتى الآن من غير المعروف ما إن كانت Ma تستخدم شاحن أصلي أم لا، لكن من المعروف جدًا خاصة على أجهزة الايفون أن الشاحن غير الأصلي يقوم بتحويل الجهاز إلى ألغام قابلة للوضع في الجيب!







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/07/iphone-5-kills-a-chinese-lady/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر