[385] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,555,197 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق يامسافر

يامسافر

تطبيق يامسافر هو تطبيق حجوزات فنادق وشقق فندقية لمختلف الوجهات السياحية حول العالم، يُعنى التطبيق بتقديم ضمان أقل سعر متوفر لكل مستخدم مع ميزة العروض الحصرية الغير متوفرة في تطبيقات أخرى. الذي جعلنا نضع هذا التطبيق في مقدمة خياراتنا أن شركة يامسافر قامت بالإعلان عن كوبون لحجز الفنادق المبكر لشهر رمضان الفضيل وقيمته 35 دولار يتم إضافتها لحساب المستخدم مباشرة في التطبيق فور تفعيل الكوبون ويمكن استخدامها للحصول على سعر أقل عند حجز إقامة عبر يامسافر إضافة على الأسعار المخفضة المتوفرة داخل التطبيق.

أخبر أصدقائك عن هذا العرض.  كود الكوبون هو : Gift35

Yamsafer - يامسافر
مجاني
المطور
Yamsafer Inc
الحجم 116.4 ميجا
الإصدار 3.02
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق أنا أصلي

التطبيقات العربية المفيدة للأطفال قليلة، وهذا التطبيق واحد من التطبيقات القليلة التي يجب أن تكون على جهازك او الآيباد الخاص بالأطفال، مع التطبيق التطبيق سيتعلم الطفل تلقائياً أوقات الصلاة المفروضة وترتيبها، وكذلك عدد الركعات لكل صلاة، كما أن من خلال إستخدام التطبيق سيحفظ الطفل سورة الفاتحة وبعض قصار السور ودعاء الإستفتاح وكل الأدعية التي يعتمد عليها الطفل المسلم في صلاته.

أنا أصلي iPray
مجاني
المطور
Kids App
الحجم 278.5 ميجا
الإصدار 1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – تطبيق Brave Browser

خبراء أمن المعلومات ينصحون باستخدام هذا المتصفح بديل عن سفاري، فيعد انتشار فضيحة فيسبوك والحصول على ملايين البيانات من المستخدمين اصبح الجميع متشكك وفي حاجة للحفاظ على خصوصيته حتى من أكبر الشركات، هذا المتصفح لا يقدم فقط وسائل حماية وانما ايضاً سريع ويحجب الإعلانات ويوفر في استخدام الطاقة.

Brave Browser: Fast AdBlocker
مجاني
المطور
Brave Software
الحجم 63.6 ميجا
الإصدار 1.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Werble

تطبيق مؤثرات للصور رهيب، شخصياً استمتعت به كثيراً فهو يضيف حياة على الصور وبشكل راقي وفي إبداع فني وليس مثل معظم تطبيقات المؤثرات التي تشوه الصور. هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات يمكنها دمجها سوياً لتخرج لوحة فنية، بالطبع يجب ان يكون لديك حس فني او من الممكن ان تستوحي عملك من معرض الصور الموجود فعلياً مع التطبيق. بعد ذلك يمكنك تصدير الصورة كفيديو أو صورة GIF متحركة.

Werble - The Photo Animator
مجاني
المطور
Horsie in the Hedge LLP
الحجم 139.8 ميجا
الإصدار 1.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Fake Call Plus

تطبيق Fake Call أو المكالمة المزيفة قد ينقذك من بعض المواقف وقد أعجبني هذا التطبيق بالذات لأنه واقعي جداً وكأنك وصلك اتصال طارئ ويجب ان تنصرف ويستطيع الذي بجانبك سماع صوت المتصل وهو يتحدث معك حتى يكون الأمر أكثر واقعية، ولكي تقوم بهذا أجعل صديق لك يسجل رسالة مثل “أهلاً اخي… احتاجك ان تأتي فوراً (سكوت)، نعم الأمر طارئ” وانت على الطرف الأخر سوف ترد “ما المشكلة (سكوت)، سوف أتي حالاً” 🙂 ههههه. فقط استخدمه عندما يكون الشخص الذي تجلس معه ممل للغاية أو أنك في وضع لا يمكنك من الخروج من موقف محرج.

Fake Call Plus
مجاني
المطور
Dong Kui Yue
الحجم 41.6 ميجا
الإصدار 2.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق VisualCode

بعد دعم iOS 11 أكواد الـ QR وأصبح الآن عن طريق تطبيق الكاميرا التعرف على هذه الأكواد واستخدامها سهل، يظل هناك مشكلة وهو صنع هذه الأكواد، وهذا التطبيق هو أفضل تطبيق استخدمته يقوم بهذه المهمة و على أكمل وجه، فعن طريق هذا التطبيق يمكنك صنع أكواد QR لكل شيء تقريباً مثل جهات الاتصال، وصالات الانترنت، كلمات السر للواي فاي، نعم يمكن أن تسجل كلمة السر الخاصة بالواي فاي على QR كود وبالتالي لا يعرفها الزائر الذي يستخدم شبكة الواي فاي عندك. ايضاً التطبيق يدعم سيري ويمكنه عرض كود خاص بجهة الاتصال لك فوراً.

VisualCode
مجاني
المطور
Alex Ruperez
الحجم 19.9 ميجا
الإصدار 1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Sniper 3D

أدمنت هذه اللعبة مؤخراً، والسبب هي المهمات المتتالية التي تزيد صعوبة في كل مرة وفي نفس الوقت ممتعة، تبدأ اللعبة كقناص متدرب ثم تتوالى المهام حتى تصبح قناص محترف. اللعبة متقنة الصنع وهذا السبب في جعلها ضمن أكثر عشر العاب تنزيلاً في قسم العاب الحركة.

Sniper 3D: Fun FPS Shooting
مجاني
المطور
Fun Games For Free
الحجم 204.1 ميجا
الإصدار 2.12.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
المطور
i4islam
الحجم 180.1 ميجا
الإصدار 4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2018. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , , , , , , ,

The post [385] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة appeared first on آي-فون إسلام.



from آي-فون إسلام

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles