جيلبريك iOS 7 لا يحل مشكلة شاشة Activation Lock!

Icon

عدد لا بأس به من مقتني أجهزة Apple حاليًا يعانون من مشكلة لا يبدو أن حلّها سهل على الإطلاق، وهي مشكلة عدم توفّر بيانات الـ iCloud، والتي تنعكس بعدم إمكانية تجاوز شاشة Activation Lock، الجيلبريك كان بالانتظار كأحد الحلول الجذرية لهذه المشكلة، ولكن، حتّى الجيلبريك والذي يعد اختراق كامل للجهاز لم يتمكن من حل هذه المشكلة!



iPhone Activation Lock Brick


لو قام مستخدم جهاز الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش غير المفعّل، أي العالق على شاشة Activation Lock، بوصل جهازه ببرنامج الجيلبريك Evasi0n7، ستظهر له جملة تفيده بأن جهازه غير مفعّل، ويجب تفعيل الجهاز ليتمكّن من تثبيت الجيلبريك.


هذا الخبر يمكن قراءته بأكثر من منظور، المنظور الأوّل وهو الجانب المحزن، هو أن جميع من هم عالقين على شاشة Activation Lock لا يمكنهم تجاوز هذه الشاشة، إلّا باستراجع البيانات عبر خدمة iForgot من Apple، أو عن طريق التواصل مع المستخدم السابق (في حال تم شراء الجهاز مستعمل).


المنظور الثاني وهو المفرح، هو أن شركة Apple استطاعت حماية أجهزتها من اللصوص بأعلى التقنيات الممكنة، فبالفعل الآن من يتم سرقة جهازه الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش، وكانت خدمة Find My iPhone مفعّلة على الجهاز، يستحيل أن يتم اختراقه، والآن، يمكن قول كلمة مستحيل لأن حتّى الجيلبريك لم يتمكن من ذلك.


جدير بالذكر أن متجر الديف تيم العربي كان يقدّم خدمة تجاوز شاشة Activation Lock، ولكن بسبب عدم تحقيق مستوى عالي في نسب النجاح على أجهزة المستخدمين، واحتمال استرجاع هذه الخدمة إلى متجر الديف تيم قليل جدًا، لهذا، ليس أمام المتضرّر خيار سوى استرجاع البيانات، أو التواصل مع Apple.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/12/ios-7-doesnt-bypass-activation-lock/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles