Apple تطلق تحديث iOS 6.1.4 للايبود تاتش 4 الجيل الرابع

Icon

في تقارير سابقة لنا في اليوم، علمنا أن شركة Apple أطلقت بشكل رسمي نسخة نظام iOS 7.0.4 والتي تجلب عدّة إصلاحات بخصوص خدمة FaceTime، هذا التحديث لم يكن متوفّر للايبود تاتش 4 الجيل الرابع نظرًا أنه بالأصل غير مدعوم في نظام iOS 7، لهذا، شركة Apple أطلقت تحديث جديد برقم iOS 6.1.5 يجلب نفس الإصلاحات لهذا الجهاز.



iOS 6.1.5


هذه هي المرّة الأولى التي تستمر بها Apple دعم نظام قديم لجهاز اعتقد الجميع أنه لم يعد مدعوم، فعادة شركة Apple تتوقّف نهائيًا عن دعم الأجهزة غير المدعومة بآخر نظام، أي كالايبود تاتش 4 الجيل الرابع.


التحديث الجديد رقم iOS 6.1.5 لا يدعم الايفون 3GS بالرغم من أنه هو والايبود تاتش 4 توقّف دعمهم بنفس الفترة، قد يكون السبب هو أن الايفون 3GS أقدم بسنة كاملة من الايبود تاتش 4 الجيل الرابع.


التحديث الآن متوفّر للايبود تاشت 4 عبر الهوائي OTA، وحجم التحديث لن يزيد عن 20 ميجابايت، فهو مخصص فقط لإصلاح مشاكل الـ FaceTime. التحديث أيضًا ستجده متوفّر عبر الـ iTunes، يمكنك التحديث من خلاله.


جدير بالذكر أن جميع من هو مهتم بالجيلبريك الخاص بنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 لا يجب عليه أن يحدّث للنظام الجديد بحيث أنه قد يغلق بعضًا من ثغرات الجيلبريك المستخدمة حاليًا لجيلبريك iOS 6.


ما رأيك باستكمال تحديث شركة Apple دعم الايبود تاتش 4 الجيل الرابع على نظام iOS 6 بدلًا من iOS 7؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/11/ios-6-1-5/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7