إعلان مطبوع للايفون 5s يتحدّث عن الكاميرا والفلاش الثنائي

Icon

بدأت Apple حملة إعلانية للايفون 5s مع الإعلانات المطبوعة خلف المجلّات والجرائد، وفي البداية هي كانت تتحدّث اللون الذهبي وتقنية Touch ID لاستشعار البصمات، وثم أصبحت تتحدّث عن معالج A7 ذو بنية 64-bit، واليوم هي أصبحت تتحدّث عن الكاميرا الجديدة والفلاش الثنائي ذو تقنيّة تحليل وتعديل الإضاءة لجعلها مناسبة لكاميرا الايفون.



iPhone 5s Camera


الإعلان المطبوع الجديد للايفون 5s هر لأوّل مرة خلف المجلّة الأمريكية Entertainment Weekly، وهي تركّز على تطويرات الكاميرا وفلاش True Tone الثنائي، وApple تقول في هذا الإعلان:


مصوّر أفضل، مسبق التثبيت في الجهاز.


بالرغم من تعليم الناس كيفية أخذ صور أفضل، لماذا لا نعلّم الكاميرا؟ نظام كاميرا الـ iSight الجديدة يقوم بكثير من الخطوات الذكيّة في كلّ مرّة تضغط على زر التصوير – بدءًا من فلاش True Tone الذي يحلل ويتلاءم حسب الإضاءة، وحتّى وضع تصوير Burst الذي يستطيع أخذ أكثر من صورة ويقترح أفضلها عليك.


كاميرا iSight الجديدة. فقط في الايفون 5s.


بالرغم من أن الايفون 5s حصل حتّى الآن على إجمالي أربعة إعلانات، الايفون 5c (بثلاثة إعلانات) هو الهاتف الذي حصل على اهتمام شركة Apple، السبب الرئيسي غير واضح، ولكن السبب قد يكون هو أن الايفون 5s مازال في أزمة قصر التصنيع أي محدوديّة كميّات الجهاز، خاصة أن الإعلانات المطبوعة كثيرًا ما ذكرت أن الجهاز متوفّر بشكل محدود.


الايفون 5s لم يُرى سوى في إعلان تلفازي واحد وهو Metal Mastered، وهو يستعرض اللون الذهبي وتقنية Touch ID، ومن المتوقّع أن نرى المزيد من الإعلانات التلفازية لهذا الجهاز قريبًا من شركة Apple.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/11/iphone-5s-camera-and-flash-printed-ad/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles