Qualcomm تتراجع عن انتقاداتها لبنية 64-bit في معالج A7

قبل بضعة أيام، قال Anand Chandrasekher رئيس التسويق لشركة Qualcomm الشهيرة أن معالج A7 ذو بنية 64-bit غير مفيدة، وأن Apple فقط وضعتها في هاتفها كحيلة تسويقية لخداع الناس بالأرقام لا الأداء. وقال أن هذا المعالج الجديد لا يحمل سوى مزايا قليلة جديدة للمستخدم، فجميع ما يقدّمه من تقنيات لا يمكن الاستفادة منها.



Qualcomm Snapdragon


وفقًا لـ Macworld، شركة Qualcomm اليوم تراجعت عمّا قالته من انتقادات لمعالج شركة Apple الجديد. فالمتحدّث الرسمي باسم الشركة قال للمجلّة:


التعليقات التي قيلت بواسطة Anand Chandrasekher، رئيس التسويق لـ Qualcomm، عن معالج الـ 64-bit لم تكن صحيحة… الهاردوير والسوفتوير في الأجهزة المحمولة سوف تنتقل إلى اتجاه تقنيات الـ 64-bit؛ وعصر بنية الـ 64-bit سوف تجلب قدرات أجهزة الحاسوب وتجربة المستخدم الأفضل إلى الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تمكين معالجات ونظم الأجهزة المحمولة من تشغيل قدرات جديدة كليًا…


من الواضح بعد هذا التراجع أن تقنيات وبنية الـ 64-bit سوف تكون فائدة كبيرة جدًا لمصنّعي المعالجات للأجهزة المحمولة وستكون ميّزة مهمة جدًا لشركة Qualcomm في المسقبل القريب، وهذا التراجع يدل إلى أن شركة Qualcomm تخطط حاليًا لإطلاق معالجات جديدة ببنية 64-bit ومعمارية ARMv8.


جدير بالذكر أن شركة Samsung بعد أيام معدودة من إطلاق شركة Apple للايفون 5s قالت أنها هي أيضًا سوف تأتي بمعالج ببنية 64-bit في أجهزة الـ Galaxy الجديدة منها.


هل تجد سبب آخر لتراجع شركة Qualcomm عن انتقاداتها السابقة لمعالج Apple في الايفون 5s؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/qualcomm-backs-off-its-older-comments-about-a7/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر