الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 شبه جاهز من iH8Sn0w

Icon

في وسط انتظار هادئ من محبي الجيلبريك، الهاكر iH8Sn0w والهاكر Winocm يقومان حاليًا بالانتهاء من جيلبريك جميع أجهزة نظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، وهما الآن في آخر خطوات الجيلبريك، حيث أنهما يحاولان جعل هذا الجيلبريك من جيلبريك مقيّد إلى جيلبريك غير مقيّد.



لو لاحظت الهاكر iH8Sn0w مؤخرًا، ستجد أنه كان يطلب من متابعيه التواصل معه في حال كان لديهم الأجهزة المطلوبة التي تعمل بنظام iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4. وفقًا لتقرير رسمي من الهاكر نفسه، هو كان يحاول اختراق الكيرنل الخاص بهذه الأجهزة.


iOS 6.1.3


الهاكر الآن في آخر طريقه، حيث أنه قام باختراق كيرنل جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، لكنه وقف أمام جهازين وهما الايباد 3 نسخة CDMA ذو رقم iPad 3,2، والايباد 4 نسخة GSM ذو رقم iPad 3,5.


الإطلاق لن يكون مباشرة بعد اختراق الكيرنل لجميع الأجهزة، في الحقيقة، هذه هي الخطوة الأخيرة من الجيلبريك، ولكنها ليست الخطوة الإخيرة لإطلاق الجيلبريك، فالهاكر مازال أمامه بناء أداة لنظامي الـ Mac والـ Windows على الأقل، وهذه الأداة يجب أن تلخّص جميع عمليّات الجيلبريك، ومازال أمامه الفترة التجريبية التي خلالها سيقوم باختبار الجيلبريك على عدد كبير من الأجهزة.


من الواضح أن الجيلبريك على وشك أن ينتهي كجيلبريك، أما كأداة نهائية للقيام بالجيلبريك فنحن مازلنا في بداية الطريق، ومن المتوقّع أن هذه الخطوة لوحدها تأخذ ما يزيد عن أسبوعين كاملين.


شخصيًا أرى هذه الأخبار مفرحة وغير مفرحة، الجزء المفرح هو أننا نرى تقدّم سريع للجيلبريك، أما الجزء غير المفرح هو أننا نرى أن الطريق مازال طويل، وجميع ما قام به الهاكرز به لا يشكّل سوى 85% من كامل طريق الانتهاء من الجيلبريك غير المقيّد.


مدة أسبوعين قد تكون طويلة بالفعل، لكنها ليست كذلك بالنسبة لجيلبريك iOS 7، فهذا الجيلبريك على الأقل مازال أماه فترة شهرين إلى ثلاثة أشهر حتّى يتم الانتهاء منه بشكل كامل، ولكن لا بأس بذلك طالما فريق Evad3rs يعمل بجدّ من أجل الانتهاء منه.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/ios-6-jailbreak-almost-completed/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7