الكشف رسميًا عن HTC One Max بشاشة كبيرة وبصمة الأصبع

Icon

وأخيرًا جهاز HTC المنتظر تم الكشف عنه وأصبح واحد من أجهزتها رسميًا، فالآن هاتف HTC One سيتوفّر بنسخة جديدة تحمل شاشة أكبر بمقاس 5.9 إنش ومستشعر بصمات جديد.



الجهاز الجديد يأتي بنفس معالج الـ HTC One والذي هو Snapdragon 600 وهو بنفس كاميرا الـ 4 ميجابكسل الـ UltraPixel، وهو بنفس شاشة الـ 1080p الرائعة، وهو بنفس التصميم الرائع ولكن ببعض التغييرات على الفلسفة التصميمية.


HTC One Max


هاتف HTC One Max هو هاتف شركة HTC الأول الذي يأتي بزر الباور في الجهة الجانبية اليمنى من الجهاز. كما أنه يأتي بمستشعر بصمات جديد كليًا على هواتف HTC، ومستشعر البصمات موجود في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا، وهي تسمح لك بفتح قفل الجهاز ببساطة وضع أصبحك عليه.


الجهاز الآن يأتي بفتحة microSD تسمح لك بإضافة حتّى 64 جيجابايت من الذاكرة إلى الذاكرة الأساسية 16 أو 32 جيجابايت، هذه الإمكانية كانت غير موجودة في هواتف شركة HTC سابقًا، ولكن بسبب الطلب الشديد عليها تمت إضافتها.


HTC One Max يأتي بنظام Android 4.3 وبواجهة Sense 5.5. الجهاز سيتوفّر قريبًا جدًا في الأسواق الأوروبيّة والآسيويّة، وذلك بعد إطلاقه رسميًا في مؤتمر ستقيمه HTC في الغد.


تقنية استشعار البصمات في الـ One Max مبرمجةٌ على حفظ 3 أصابع فقط، ويمكنك من خلالها فتح ثلاثة تطبيقات بمجرّد وضع اصبعك على حسّاس البصمات بلا حاجة لفتح قفل الجهاز، وهذه هي ميّزة ثانوية لمستشعر البصمات بجانب فتح القفل.


الجهاز كسب الكثير مقارنة بالـ HTC One، إلّا أنه خسر ميّزتان، هما التثبيت البصري OIS وتقنيات الـ Beats Audio.


إذن، HTC تريد أن تكون أوّل من يوجّه لها ضربات المحاكم من شركة Apple؟! برأيك هل سنرى مشاكل بين هاتين الشركتين قريبًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/htc-one-max/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر