منزل طفولة ستيف جوبز يصبح من المعالم الأثرية الرّسمية

Icon

في مدينة لوس ألتوس كاليفورنيا، يوجد منزل يعتبر أساس شركة Apple، هو الآن يصبح من المعالم الأثريّة الرسمية للجنة التاريخية للوس ألتوس، وهذا بعد العمل عليه لمدّة سنتان كتجهيزات لتحويله من منزل طبيعي إلى معلم أثري مهم.



في تقرير من San Jose Mercury News، لدى اللجنة التاريخية لمدينة لوس ألتوس الحق في مراجعة أي ممتلكات من خمسينيّات القرن الماضي، ولكن يعود القبول الحقيقي إلى مجلس المدينة، والذي بالفعل وافق على قرار تحويل منزل ستيف جوبز والذي يعتبر بداية شركة Apple إلى معلم أثري.


Steve Jobs Childhood Home


حاليًا المنزل هو باسم شقيقة ستيف جوبز، باتريكا، وتمّت دعوتها لمعرفة القرارات التي تم اتخاذها، للعلم أن موافقتها غير مهمة، وهي لا تستطيع رفض قرارات مجلس المدينة.


هذا المنزل تم فيه بناء أوّل 100 جهاز Apple I، وهذا بواسطة ستيف جوبز وستيف ووزنياك، وتم بيع 50 جهاز منهم لمتاجر محليّة، وبعد تسعة أشهر انتقل كليهما إلى كوبرتينو كاليفورنيا للحصول على اهتمام أكبر وليتمكّنا من بناء شركة حقيقيّة.


عضو من اللجنة التاريخية للوس ألتوس قال:


“ستيف جوبز يعتبر عبقري استطاع دمج التكنولوجيا والإبداع لاختراع وإنشاء جهاز غيّر مسار عدّة مجالات من جذورها. نحن نرى أن إلهامه سوف يصل لعدّة أجيال قادمة…”


برأيك هل بالفعل سيكون ستيف جوبز شخص ملهم لأيجال عدّة؟ وهل سيكون في الذاكرة كباقي المخترعين الحقيقيّين وسيضل معلّق في الأذهان لقرون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/steve-jobs-childhood-home-to-be-official-landmark/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر