Apple تكشف عن تصاميم جديدة كليًا لجميع تطبيقاتها بالخطأ

Icon

في يوم الكشف الرسمي عن الايفون 5s والايفون 5c في يوم 10 سبتمبر الماضي، أعلنت شركة Apple رسميًا أنها جعلت تطبيقات Pages وNumbers وKeynotes وiPhoto وiMovie مجانية لجميع من قام بشراء أي جهاز iOS بعد يوم 1 سبتمبر.



اليوم يتبيّن أن Apple ستضيف المزيد من التطبيقات إلى هذه القائمة، حيث أنها ستجعل تطبيق GarageBand مجاني أيضًا ولكن سيكون بجانبه عدد من المشتريات داخل التطبيق IAP وهذا لشراء مختلف أدوات العزف المتقدّمة بالإضافة إلى الأصوات.


iLife iOS 7 Redesign


في صفحة تطبيقات الايفون 5s، كشفت شركة Apple بالخطأ – الخطأ المقصود – عن التصميم الجديد لحزمة تطبيقات iWork وiLife، والتصميم الجديد فقط أظهر الأيقونة الجديدة والتي واضح جدًا أنها تغيّرت بشكل كبير عن التصميم الحالي.


كذلك الشركة وضّحت أن تطبيق GarageBand سيكون مجاني كتطبيق، ولكنه سيحتوي على كثير من المشتريات الداخلية والتي ستعوّض قيمته الحقيقيّة، تمامًا كتطبيقات وألعاب أخرى كـ Real Racing 3 وPlant vs. Zombies 2.


iWork iOS 7 Redesign


حاليًا هذه الصفحة تمّ تعديلها وإزالة التصاميم الجديدة عنها، للعلم أن الصفحة فقط عرضت التصاميم الجديدة للأيقونات، أما تصاميم التطبيقات من داخلها فلم يظهر وبقيت – في الصفحة – كالتصميم الحالي لها.


كذلك من المتوقّع أن تكشف Apple عن تصميم جديد لهذه التطبيقات بالنسبة لنظام الـ Mac، وقد نرى تصميم جديد لها في موقع iCloud، للعلم أن تطبيق Keynote وPages وNumbers متوفّرة حاليًا مجانًا للجميع عبر موقع iCloud.com.


من المتوقّع جدًا أن تكشف شركة Apple رسميًا عن التصاميم الجديدة وتعلن عن جعل تطبيق GarageBand مجاني غدًا في مؤتمر الايباد، والذي ستغطيه مدونة الديف تيم العربية غدًا مباشرة على مختلف المواقع.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/leaked-redesigned-for-iwork-and-ilife/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر