Apple تبيع الايباد ميني الأول باللون الرمادي Space Grey!

Icon

من الواضح جدًا أن شركة Apple مستاءة من اللون الأسود، ففي البداية هي غيّرت لون الايفون من الأسود إلى الرمادي Space Grey، واستبدلت اللون الأسود في جميع أجهزة الايبود باللون الرمادي Space Grey، وفي منتجات الايباد الجديدة هي لم تطلقها باللون الأسود بل بالرمادي Space Grey.



iPad mini 2 3


اليوم يتبيّن أن شركة Apple لن توفّر الايباد ميني الأول باللون الأسود، بل هي عدّلت على لونه وجعلته باللون الرمادي Space Grey، وهذا يشير بشدّة إلى أن الشركة لن تعود إلى اللون الأسود مرّة أخرى بسبب الشكاوي الكثيرة المتعلّقة بسهولة خدشه.


بالرغم من أن جميع ألوان منتجات شركة Apple قابلة للخدش بسهولة نسبيًا، إلّا أن آثار الخدوش لن تظهر بنفس مقدار خدش اللون الأسود، وهذا لأن اللون يفرق كثيرًا عن لون الألمنيوم الحقيقي وهو أقرب إلى أن يكون فضّي، أما اللون الأبيض والذهبي واللون الجديد الرمادي Space Grey فهم الأقرب إلى اللون الفضّي، ولهذا لن تظهر الخدوش كثيرًا.


بدءًا من اليوم شركة Apple أصبحت تبيع الايباد ميني القديم باللون الرمادي Space Grey الجديد، وهذا مجرّد تغيير وحيد وبسيط على الايباد ميني الأول. سعر البيع هو 299 دولار لنسخة الـ Wi-Fi وذاكرة 16 جيجابايت.


بالنسبة للايباد ميني 2، فالتغييرات أكبر من مجرّد لون بكثير، فمع معالج A7 أصبحت المعالجة الرئيسية على الجهاز أكبر بـ 4 أضعاف، ومعالجة الرسوميّات والألعاب أصبحت أعلى بـ 8 أضعاف، وهو أصبح يملك شاشة ريتنا بدقّة 1536 × 2048 أي 4 أضعاف النسخة السابقة، وهو الآن يملك ضعف سرعة الـ Wi-Fi والمزيد من تردّدات شبكات الـ LTE، وسعره يبدأ من 399 دولار.


هل تفضّل الحصول على الايباد ميني الأوّل بسعر 299 دولار أم الايباد ميني 2 بسعر 399 دولار؟ أم أنك تفضّل جهاز ايباد أو تابليت آخر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/original-ipad-mini-to-be-space-greyed/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر