Apple تبدأ بث إعلان Pencil للايباد Air [فيديو]

Icon

في مؤتمر الايباد الأخير لعام 2013، تم الكشف رسميًا عن الجيل الخامس من أجهزة الايباد تحت اسم الايباد Air، هذا الجهاز الجديد يتميّز بتصميمه وهيكله النحيف والخفيف جدًا، وهو السبب الرئيسي في التسمية الجديدة للايباد.



iPad Air Ad


فكرة الإعلان رائعة وبسيطة جدًا، وهي تظهر في البداية وكأنّها تتحدّث عن القدرات الهائلة للقلم بالرغم من بساطته، ولكن في النهاية سيتبيّن معك أن النحف الشديد للايباد Air سمح للقلم أن يغطّي عليه نهائيًا.


شاهد الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:



الإعلان يقول أن القلم والايباد وبالرّغم من بساطتهما إلّا أنهما يعتبران من أفضل الأدوات في مختلف الأماكن، حيث أن الناس يستعملاهما في المدارس ولكتابة شعر وللرسم والتخطيط وحتّى في الفضاء. وأنهت Apple الإعلان بقول “إلى أين ستأخذونه في المرّة القادمة؟“.


هذا الإعلان يعزّز فكرة المدى العالي جدًا لمستوى الإبداعية في أجهزة الايباد، فهو أصبح أداة أساسية في عديد من الأماكن ولكثير من الأشخاص، وبالطبع هذا بفضل المطوّرين والتطبيقات الحصرية التي يملكها هو.


شركة Apple بدأت عرض هذا الإعلان وهو للايباد Air، لكننا لم نر أي إعلان عن الايباد ميني 2، بالطبع السبب هو عدم حصوله على تطويرات مماثلة للايباد Air، ولكن بشكل كبير كلاهما أصبح عبارة عن ايباد كبير وايباد صغير، فهما متماثلان بمعظم الخواص عدا الشاشة.


خطوة Apple مع الايباد Air والايباد ميني 2 مماثلة لخطوتها مع الايفون 5c والايفون 5s، فهي تهتمّ بواحد جدًا وتترك الآخر لوقت مناسب متأخّر.


ما رأيك بالإعلان وفكرته؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/ipad-air-ad/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر