Apple ستطلق الايفون 5s والايفون 5c في الدول العربية قريبًا

حتّى الآن Apple لم تقم بتوزيع أجهزة الايفون الجديدة الايفون 5s والايفون 5c إلّا في عدد قليل من الدول كبريطانيا وأستراليا والصين وأمريكا وهونج كونج… اليوم، يتبين في بعض التقارير أن شركة Apple ستوزّع الدفعة الثانية إلى عدد أكبر من الدول، قد تكون منها الدول العربية، ولكن هذا مازال مجرّد احتمال صغير.



iPhone 5S and iPhone 5C


وفقًا لتقرير من BGR India، يقال:


Apple الآن تحضّر لإطلاق أجهزة الايفون في مجموعة جديدة من الدول، والذي قد يتم الإعلان عنها في فترة تبعد حوالي 14 يوم.


موعد الإطلاق الرسمي في الهند بالنسبة لأجهزة الايفون الجديدة تم الكشف عنه خلال اجتماع عالي المستوى مع عدد من أعضاء أكبر المتاجر والحلات في الدولة… Apple أيضًا كشفت عن نيتها بزيادة عدد المتاجر الخاصة بها في أكثر 50 مدينة في الدولة. ليس لدينا تأكيدات بالنسبة لموعد الإطلاق، ولكن يوم 25 أكتوبر هو موعد سمعناه سابقًا ونهضت الشائعات حوله خلال المحادثات التي تمت لتأكيد هذا التقرير.


عادة شركة Apple لا تطلق أجهزة الايفون في دولة واحدة فقط، بل هي تقوم بإطلاقها في أكثر من 10 دول مع بعض، في السنة الماضية، أطلقت الشركة الايفون 5 في الدول العربية بين يومي 14 و21 ديسمبر، ومن المتوقع أن يكون الموعد أقرب بكثير بالنسبة لهذه السنة.


قد نرى Apple تكشف عن المزيد من التفاصيل حول مواعيد إطلاق أجهزة الايفون في مؤتمر الايباد الذي قد يتم في يوم 15 أكتوبر.


شخصيًا، أرى أن شركة Apple ستحدد موعد ما في شهر نوفمبر ليكون موعد توفّر أجهزة الايفون 5s والايفون 5c رسميًا في الدول العربية، وهذا الموعد سيكون قريب من موعد إطلاق أجهزة الايباد الجديدة الايباد 5 والايباد ميني 2 في مختلف أنحاء العالم.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/apple-to-launch-2013-iphones-soon/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles