تجاوز Activation Lock في iOS 7

Icon

اليوم موعدكم مع خدمة حصرية رائعة ينتظرها الكثير من المُستخدمين، مئات وآلاف المُستخدمين ممن واجه مشكلة في نظام iOS 7، ها هو الحل الآن بين أيديكم جميعًا، سارعو إلى الإستفادة من الخدمة!!


إن كنت واحد من هؤلاء من أصبح جهازهم بلا فائدة بسبب ميّزة وشاشة Activation Lock، فلدى متجر الديف تيم العربي الحلّ الأنسب في تجاوز هذه الشاشة وجعل الجهاز فعّال 100%. الديف تيم العربي يقدّم لك خدمة تجاوز شاشة Activation Lock بـ سعر ممتاز، وهي لن تأخذ من الوقت سوى أيام قليلة. (1 – 5) أيام. إن كنت مهتمًا في هذه الخدمة يرجى تقديم طلب، وتأكد أن متجر الديف تيم العربي هو المصدر العربي الأوّل والأعلى موثوقيّة.



يشتكي الكثير من المُستخدمين من مشكلة حصلت لأجهزتهم بعد التحديث لنظام iOS 7، وهي مشكلة طلب حساب الـApple ID من أجل تفعيل الجهاز، إن كنت واجهت هذه المشكلة، نحن نوفر لك الحل الأفضل بكل تأكيد.


ما سبب هذه المشكلة؟ سببها هو تفعيل ميزة Find my iPhone في الايفون أو الايباد او الايبود تاتش على نظام iOS 7، فكما يعلم الجميع بيانات حسابك كلها مُسجلة لدى سيرفرات Apple ومربوطة مع جهازك، من هذه النقطة، كلمة السر والحساب كذلك سيكونان بمثابة المطلب الأساسي لإيقاف الميزة، أو حتى من أجل إستعمال الجهاز.لأي سبب من الأسباب، في حال واجهت هذه المشكلة، الخدمة التي لدينا، تقوم ببساطة بإزالة “الرابط” بين جهازك وأي حساب قديم، وكأن الجهاز أصبح جديدًا، بحيث يتم حذف البيانات المُسجلة لدى سيرفرات Apple ليتسنى لك إستعمال الجهاز بكل سهولة وبساطة.صورة عن المشكلة:


abc


حاليًا نستقبل عدد محدود من الطلبات، لأن الخدمة ما زالت في وضعها التجريبي، سارع إلى الإستفادة منها عبر الرابط هنا، وتقديم طلب للتخلص من مشكلة صعبة للغاية!


شاركنا برأيك حول هذه الخدمة في قسم التعليقات بالأسفل.



Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/ios-7-activation-lock-bypass/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles