مشكلة في الايفون 5s تؤدي إلى إعادة تشغيل مفاجئ

Icon

عدد لا بأس به من مستخدمي الايفون 5s يقولون أنهم يواجهون مشاكل متكرّرة في الجهاز تؤدي إعادة تشغيل بعد ظهور الشاشة الزرقاء المعروفة بشاشة الموت BSOD، والتي عادة ما تظهر في أجهزة الـ Windows PC.



iPhone 5s BSOD Error


وفقًا لقسم مناقشات المستخدمين في موقع شركة Apple، عدد من مستخدمي الايفون 5s يبحثون عن حل لمشكلة إعادة تشغيل الجهاز وظهور شاشة الموت الزرقاء بعد تشغيل تطبيقات iWork.


من الواضح أن هذه المشكلة ليست موجودة إلّا في الايفون 5s وفقط في تطبيقات الـ iWork – على الأقل حتّى الآن -، ولكن كحل بدائي لهذه المشكلة، يقول موقع The Verge أن تذهب إلى الإعدادات > Numbers/Keynote/Pages > عطّل ميّزة الـ iCloud بإغلاق خانة Use iCloud.


شاهد هذا الفيديو الذي يوضح المزيد عن مشكلة شاشة الموت الزرقاء في الايفون 5s:



من الواضح أن كل جهاز من شركة Apple يجب أن يعاني من بعض المشاكل الأولّية في أول فترة إطلاقه، وقد تأخذ هذه المشاكل تضخّم إعلامي أكبر من حجمها كما حدث مع الايفون 5 في العام الماضي.


من المتوقع وبشكل كبير أن تصلح شركة Apple هذه المشكلة نهائيًا من الايفون 5s بعد تحديث رقم iOS 7.0.3، والذي سيتم إطلاقه قريبًا جدًا، في الأيام القليلة المقبلة. أو الإصلاح سيكون أبسط من ذلك، أي عبر إطلاق تحديث لحزمة تطبيقات iWork.


بلا شك هذه المشكلة تعتبر مشكلة حرج أن تكون في الايفون 5s، أتوافقني الرأي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


Read more





via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/10/bsod-iphone-5s-error/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles