تحديث iOS 7.0.2 لا يسبب مشاكل للجيلبريك

في الأمس، أطلقت شركة Apple تحديث iOS 7.0.2 لإصلاح عدد من ثغرات شاشة القفل ولإضافة خيارات ولغات جديدة في باسوورد شاشة القفل، لكن هل هذا التحديث سيؤثر على الجيلبريك الذي يعمل عليه فريق Evad3rs حاليًا؟



iOS 7.0.2


وفقًا للهاكر الشهير باسم MuscleNerd، التحديث الجديد رقم iOS 7.0.2 كان مجرّد تحديث لإصلاحات خلل برمجية بسيطة، وهو لا يؤثر على عملية تطويل الجيلبريك، ولهذا السبب، يعتبر التحديث إليه أمر بسيط وطبيعي، ولن يؤثر على حصولك على الجيلبريك مستقبلًا.


بالطبع الهاكر أشار إلى أنه في حال كنت على نظام قبل نظام iOS 7 فلا تقم بالتحديث، حيث أن جميع الأنظمة الأخرى تملك جيلبريك أو ستحصل عليه في الأسابيع القليلة القادمة. مقارنة بـ iOS 7، هذا النظام لن يحصل على الجيلبريك إلّا بعد عدة أشهر من الآن.


بالنسبة لمن يملك الأجهزة الجديدة كالايفون 5s والايفون 5c التي يكون بها نظام iOS 7 مسبق التثبيت من شركة Apple، لا يوجد أي مانع في التحديث إلى النظام الجديد.


الجيلبريك حاليًا هو قيد التطوير لجميع الأنظمة التي لم تحصل على الجيلبريك، كـ iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 التي يطوَّر لها جيلبريك من قبل Winocm، وأيضًا iOS 7 الذي يطوَّر له جيلبريك من قبل فريق Evad3rs.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/09/ios-7-0-2-is-safe/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر