برنامج byPass لإزالة الباسوورد عن الايفون والايباد في حال نسيانه [قريبًا]

برنامج سنراه قريبًا من المطور FreeManRepo (مجد الفحيلي) سيمكنك من إزالة الباسوورد من جهازك الـ iOS بمجرد كبسة زر واحدة، لكن البرنامج لن يعمل سوى على الأجهزة التي عليها جيلبريك، وكذلك الأجهزة التي تحمل معالج A4 كالايفون 4 والايبود تاتش 4G…



byPass


بالرغم من أن البرنامج يتطلق جهاز عليه جيلبريك بشكل أساسي، إلّا أن المطور يعد بأن يعمل أيضًا على دعم الأجهزة التي هي بمعالج A4 كالايفون 4 والايبود تاتش 4G والايفون 3GS ولو لم يكن عليها الجيلبريك.


البرنامج سيكون مفيد جدًا لجميع من نسي الباسوورد، لكن بنفس الوقت يمكن استغلاله لأغراض سيئة، لكن المطور نوّه وقال:


هذا لا يعتبر أي نوع من المهاجمة، ولا حتّى “مهاجمة القوة العمياء”. فكل ما يقوم به البرنامج هو تعطيل الباسوورد كليًا بلا الحاجة لكسر أو الدخول للـ Keychain.


هذا الفيديو يوضح سهولة وكيفية استعمال البرنامج:



كحركة تمنع أي حالة لاستغلال البرنامج للأغراض السيئة، المطور سيقوم بإطلاق أداة على السيديا يجب تثبيتها قبلما تقوم باستخدام البرنامج، لكن بالطبع هو في هذه الحالة يزيل إمكانية إزالة الباسوورد في حال نسيته، فأنت لن تستطيع تثبيت الأداة إن كان الجهاز مغلقًا بالباسوورد.


بالنسبة لموعد إطلاق البرنامج، المطور يقول أنه قيد التطوير وأنه سيأتي قريبًا. كذلك هو لم يذكر شيء بخصوص دعم أنظمة الـ Windows.


على أي حال، هل ترى أن البرنامج سيكون مفيد لمن يريد إزالة الباسوورد في حال نسيانه؟ أم أن تطلب البرنامج لأداة السيديا ستؤثر على فعاليته؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/08/bypass-coming-soon/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7