Apple تفتح صفحة ويب لحث الزبائن الصينيين على استخدام الشواحن الرسمية

بعد مأساة الاسبوع الماضي والتي راح ضحيتها أمرأة صينية تعرضت لصعقة كهربائية اثناء استخدام الايفون، ها هي شركة Apple تفتح صفحة ويب على موقعها وذلك من أجل حث الزبائن الصينيين على استخدام الشواحن الرسمية، وتثقيفهم حولها.


هذا ما كُتب في موقع Apple:



Apple دائمًا ما تضع سلامة المستخدم على رأس الاولويات، لذلك كل منتجاتنا تخضع لسلامة صارمة واختبار للموثوقية. ونحن دائما ما نحرص على تلبية معايير السلامة الحكومية في جميع انحاء العالم، بما فيها مُحول الطاقة USB المستعمل في الايفون والايباد.


من خلال الصورة الموضحة، سيكون بإمكانك تحديد محول الطاقة الرسمي والأصلي من شركة Apple، وعندما تود شحن الايفون والايباد فاننا دائمًا ما ننصح بإستعمال المحولات الرسمية مع كوابل USB أصلية. وجدير بالذكر أن هذه الكابلات تتوفر بشكل رسمي من Apple وموزعيها.



وقد عرضت Apple في صفحتها على الويب مجموعة من محولات الطاقة الرسمية التابعة لها والمخصصة للايفون والايباد، إليكم الصور.


apple-china-power-chargers


حاليًا يبدو أن الصفحة تبدو ظاهرة فقط على موقع Apple الصيني، وجدير بالذكر ان Apple سارعت إلى إتخاذ خطوات مباشرة بعد الحادث، وقالت الشركة حول الحادث “أسفنا البالغ حول هذا الحادث المؤسف” وعبرت عن تعازيها لاسرة الضحية، وأكدت بدء التحقيقات.


وبالنهاية تبين أن سبب وفاة المرأة الصينية هو إستعمال شاحن مُزيف أدى إلى حدوث صعقة كهربائية.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/07/apple-launches-web-page-urging-chinese-customers-to-use-official-chargers/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر

تعرف على لعبة آبل الجديدة على الآي-فون Quartiles