علبة الايفون الرخيص تظهر اسم الايفون 5C!

صور جديدة سربت للعامة في هذا الأسبوع تظهر علبة تغليف الفئة الجديدة من الايفون، وهي التي ستكون رخيصة السعر، الصور تظهر عدة أشياء جديدة بالنسبة لـ Apple، حيث أنها تظهر اسم iPhone 5C على علبة الجهاز!



هذه التسريبات والتي مصدرها منتديات WeiPhone تبين عدة لقطات أولية لجهاز Apple القادم، فهي نظهر أعداد كثيرة من العلب البلاستيكية التي صممت بشكل قريب لتصميم الايفون رخيص السعر، حيث أنها ذات زوايا دائرية ناعمة، وهذا قريب من آخر التسريبات التي رأيناها للايفون رخيص السعر.


iPhone 5C Package


على جانب هذه العلبة البلاستيكية يظهر اسم iPhone 5C، وهذا يوحي إلى أن Apple قد تطلق الايفون رخيص السعر تحت هذا الاسم، البعض يتوقع أن يرمز حرف الـ C إلى Cheap، أي رخيص!


هذه التسريبات غير مؤكدة، كما أن مصدرها غير موثوق، فقليل من المصادر الصينية والشرق آسيوية نعتبرها موثوقة حيث يمكن آخر التوقعات منها.


من الدلائل التي تشير إلى أن هذه العلبة غير رسمية ولا تخص أي جهاز قادم لـ Apple هو أن كتابة الـ iPhone 5C وكذلك شعار Apple ليسا بالزاوية الصحيحة، فعلى عكس العلب السابقة من Apple لأجهزتها، هذه الإشارات مقلوبة!


أمر آخر هو أن العلبة هذه هي مصنعة من البلاستيك، بغض النظر أن سعرها أعلى من الكرتون الذي يُنتج منه علب الايفون ومنتجات Apple بشكل عام، إلّا أن شركة Apple عرفت جدًا بأنها صديقة للبيئة، حيث أن جميع عمليات التصنيع والتركيب الخاصة بالجهاز لا تؤثر على البيئة الطبيعية، وكما هو معروف، البلاستيك هو أحد أكبر أسباب التلوث البيئي، أي أن Apple غالبًا ما ستستبعده ليكون خامة علبة الايفون الرخيص.


هل تتوقع أن تطلق Apple الايفون الرخيص بمسميات الايفون 5C وهكذا… بينما تجعل الايفون الأصلي عالي الفئة بمسميات الايفون 5S؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.







via مدونة الديف تيم العربية http://www.iphonedevar.com/2013/07/budget-iphone-to-be-called-iphone-5c/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخلص مؤتمر جوجل I / O لعام 2023

كيفية إظهار جميع الإعدادات المخفيّة في iOS 7

أخبار على الهامش الأسبوع 10 – 16 نوفمبر